"اللا مستحيل" وزارة جديدة بالإمارات

وزارة اللا مستحيل بالإمارات فى مبادرة حكومية غير مسبوقة عالميا، بعد 3 أعوام من تأسيس وزارة مختصة بالسعادة. وزارة اللا مستحيل بالإمارات

الوزارة الجديدة تتبنى منظومة عمل افتراضية غير تقليدية، يتولى إدارتها أعضاء مجلس الوزراء، وتعمل على إعادة هندسة المنظومات الحكومية والسلوكيات المجتمعية والتفكير الاستباقى؛ من خلال توليها ملفات وطنية مهمة.

من جانبه، وجّه الشيخ محمد بن راشد بالبدء فى العمل على عدد من ملفات المهام المتعلقة بعمل وزارة “اللامستحيل” فى مرحلة أولى، تشمل كلاً من: إدارة الخدمات الاستباقية، وإدارة المكافآت السلوكية، وإدارة اكتشاف المهارات، وإدارة منصة المشتريات الحكومية.

وكتب نائب رئيس دولة الإمارات وحاكم دبي، في تغريدة على حسابه على موقع تويتر: “أطلقنا اليوم منظومة عمل جديدة ضمن حكومة الإمارات. وزارة اللامستحيل”، مشيرا إلى أنها “وزارة غير تقليدية، بدون وزير، طاقمها أعضاء مجلس الوزراء”.

أكد أن الوزارة الجديدة “تعمل على ملفات وطنية مهمة وبناء أنظمة حكومية جديدة للمستقبل”، وكتب في تغريدة أخرى “المستحيل ليس في قاموسنا”.

يذكر أن الإمارات استحدثت في عام 2016، وزارات للسعادة والتسامح والشباب.

نرشح لك: تفاصيل هاتف Z6 Pro من Lenovo

شاهد: بالعقل حلقة (8) .. الناس اللي قطتها جمل

الوزارة الجديدة تتبنى منظومة عمل افتراضية غير تقليدية، يتولى إدارتها أعضاء مجلس الوزراء، وتعمل على إعادة هندسة المنظومات الحكومية والسلوكيات المجتمعية والتفكير الاستباقى؛ من خلال توليها ملفات وطنية مهمة.الوزارة الجديدة تتبنى منظومة عمل افتراضية غير تقليدية، يتولى إدارتها أعضاء مجلس الوزراء، وتعمل على إعادة هندسة المنظومات الحكومية والسلوكيات المجتمعية والتفكير الاستباقى؛ من خلال توليها ملفات وطنية مهمة.الوزارة الجديدة تتبنى منظومة عمل افتراضية غير تقليدية، يتولى إدارتها أعضاء مجلس الوزراء، وتعمل على إعادة هندسة المنظومات الحكومية والسلوكيات المجتمعية والتفكير الاستباقى؛ من خلال توليها ملفات وطنية مهمة.الوزارة الجديدة تتبنى منظومة عمل افتراضية غير تقليدية، يتولى إدارتها أعضاء مجلس الوزراء، وتعمل على إعادة هندسة المنظومات الحكومية والسلوكيات المجتمعية والتفكير الاستباقى؛ من خلال توليها ملفات وطنية مهمة.الوزارة الجديدة تتبنى منظومة عمل افتراضية غير تقليدية، يتولى إدارتها أعضاء مجلس الوزراء، وتعمل على إعادة هندسة المنظومات الحكومية والسلوكيات المجتمعية والتفكير الاستباقى؛ من خلال توليها ملفات وطنية مهمة.