خبر

“أمازون” تطلق مهرجان للأفلام القصيرة

نرمين حلمي أمازون تطلق مهرجان للأفلام القصيرة

أعلنت خدمة” Amazon Prime Video”، التابعة لشركة “أمازون” العالمية، عن إطلاق مهرجان “All Voices” إلكتروني للأفلام القصيرة، الذي يشمل مسابقة أفلام قصيرة لصانعي الأفلام الأمريكيين، للتنافس على الجائزة الكبرى والتي تبلغ 25,000 دولار.

تشترط المسابقة على المتقدمين أن يكونوا ضمن المجتمعات المهمشة، أو أن تجسد تلك الأفلام أي من حالات تلك المجتمعات؛ أي مِن الأقليات العرقية أو الجنسية أو الدينية، أو الأشخاص ذوي القدرات الخاصة، وسيقوم المتقدمون بإنتاج وتصوير فيلم، بشرط ألا تزيد مدته عن 40 دقيقة، ثم ينشرونه بأنفسهم على Prime Video ؛ حيث يمكن للمشتركين في أمريكا مشاهدة العروض المتقدمة، بحسب ما نٌشر في Variety.

أوضحت “أمازون” على الموقع الرسمي الخاص بها، عن فتح باب استقبال الأعمال، في الدورة الأولى من مهرجانها السنوي، منذ أمس الاثنين الموافق 8 إبريل الجاري وحتى 20 مايو المقبل لعام 2019، على أن تنعقد فترة المشاهدة والتقييم، من خلال نافذة بث الفيديوهات عَبر Prime Video، من 3 إلى 17 يونيو المقبل لعام 2019.

ستختار لجنة التحكيم، التي تضم خبراء مِن Amazon Studios، و Prime Video، و IMDb، أفضل الأفلام، في يوليو 2019؛ بناءً على مشاركة العملاء وتفاعلهم مع الأفلام المشاركة؛ حيث يتم تحديد مشاركة العملاء مِن خلال المقاييس؛ بما في ذلك على سبيل المثال وليس الحصر، عدد الأشخاص الذين يشاهدون الفيلم، وطول مدة مشاهدتهم، وتقييمات العملاء.

قدرت الجوائز على أن تكون على هذا النحو التالي، يمنح أحد صناع العمل الفائز على الجائزة الكبرى بقيمة 25,000 دولار، وجولة في استوديوهات “أمازون” في مدينة “كولفر”، أما الأربعة الفائزين في التصفيات النهائية أيضًا، سيحصل كل فائز على منهم جائزة مالية بقيمة 10,000 دولار، كما  سيتم عرض جميع الأفلام القصيرة الفائزة الـ 5 على Prime Video.

أمازون تطلق مهرجان للأفلام القصيرة

نرشح لك: الأكاديمية الوطنية للتدريب تشارك في منتدى الشباب الاقتصادي والاجتماعي

شاهد: هبة الأباصيري في حلقة جديدة من برنامج “مش عادي”: “لا يمكن أن أرتبط بهذا الرجل”

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock