الليلة.. أولى حلقات "قد المقام" لـ بسنت بكر

تبدأ الإعلامية بسنت بكر تقديم برنامجها الجديد “قد المقام”، الليلة، بعد انتقالها لإذاعة “الراديو 9090” في منتصف يناير الماضي.برنامج قد المقام

برنامج قد المقام

من المقرر أن يُذاع البرنامج يومي الأحد والثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً من كل أسبوع، والذي يتناول الحديث عن الموسيقى وذاكرة صناعتها، والأغنية المصرية والعربية والعالمية التي أثرت في تكوين الشخصية المصرية.

بسنت بكر عملت بالصحافة لسنوات وترأست تحرير عدة إصدارات ثقافية بجانب التحاقها بالعمل الإذاعي، وأصدرت مجموعة من الكتب، كما قامت أيضًا بغناء العديد من الإعلانات الشهيرة وقدمت خلال عملها بـ الإذاعة العديد من البرامج منها تغطية الانتخابات الرئاسية لعام 2014، ثم قدمت برنامج “أيام ربنا” لموسمين في شهر رمضان، ثم قدمت برنامجها الشهير”ع النوته” لمدة عامين ونصف العام والذي حصل على جائزة الإبداع الذهبية وجائزة أفضل برنامج من مونديال القاهرة للإعلام والأعمال الفنية عام 2015.

قدمت برنامج “صوت م السما رمضان 2017 عن مملكة التلاوة المصرية، ثم بدأت آخر برامجها “الناس مقامات” في مارس الماضي وذلك بجانب تقديمها لنشرات الأخبار أيضًا على مدار سنوات عملها بالإذاعة.

يذكر أن بسنت بكر قامت أيضًا بغناء وكتابة وتلحين العديد من تترات البرامج بالإذاعة مثل تترات برامج “يونس وزتون” تقديم أحمد يونس، “علّي مودك، شارع الفن، تفانين، نغم أونلاين”،  وتترات برامج “في بيتها، القاموس، وبره الزحمة، وحكاية حياة”، كما شاركت بصوت الراوي الرئيسي لمجموعة من المسلسلات براديو النيل “أبطال النصر والسيرة المحمدية”.

قامت بسنت بكر بتنفيذ وغناء أغنية من أجل مصر الأغنية الرسمية للحمله الرسمية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى والمشاركه فى تنفيذ نشيد الصاعقه المصريه (“قالوا إيه ” والمشاركه بالغناء أيضا مع أحمد أمين فى فيلم” الكنز”.

برنامج قد المقام

نرشح لك: الخميس.. وليد توفيق ضيف “حكايات لطيفة”

شاهد: يوم #مش_عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام