أسعار ومواصفات شاومي نوت 7 الجديد

أعلنت شاومي عن هاتفها العملاق للفئة المتوسطة “ريدمي نوت 7″، ليحتل الفئة الاقتصادية والمتوسطة بكاميرا عالية الجودة 48 ميجا بطبقة حماية من كورنينج جوريلا جلاس 5، وبمعالج عالي سناب دراجون 660 مع أندرويد باي 9.شاومي نوت 7

ويتمتع هاتف شاومي الجديد ريدمي نوت 7 بعدد من المميزات، حيث إن أسعار الهاتف ممتازة جدًا حيث أن أقل نسخة سعرها 2999 جنيه مصري، حيث جاءت الأسعار كالتالي:

مساحة 32 جيجا بايت مع 3 جيجا بايت رام بسعر متوقع 2999 جنيه في مصر.

مساحة 64 جيجا بايت مع 4 جيجا بايت رام بسعر متوقع 3777 جنيه في مصر.

مساحة 128 جيجا بايت مع 4 جيجا بايت رام بسعر متوقع 4222 جنيه في مصر.

كما أن أداء البطارية ممتاز جدًا وتدعم الشحن السريع. أيضًا الهاتف يدعم منفذ الـ USB TYPE C، ويدعم تقنية الشحن السريع مع تقنية الشحن السريع من كوالكم.

كذلك الكاميرا الخلفية 48 ميجا بيكسل وهي افضل كاميرا في كل الهواتف تحت 6000 الآف جنيه، بالإضافة لوجود طبقة حماية علي الشاشة من نوع جوريلا جلاس 5.

يدعم الهاتف يدعم منفذ ir لتشغيل الهاتف كريموت، والمعالج سناب دراجون 660 وهو أفضل معالج في الفئة كاملة. ونظام التشغيل هو أندرويد باي 9 وهو أحدث إصدار من أندرويد.

لكن من عيوب الهاتف أنه لا يمكن استخدام الشريحتين مع بعضهما البعض في وقت واحد. كما أن الكاميرا الخلفية بارزة بعض الشيء وهذا يؤثر علي وضع الهاتف علي الظهر وتعرضها للخدش. كذلك الشاحن المرفق مع الهاتف لا يدعم الشحن السريع وسيتوجب عليك شراء شاحن سريع. وجودة التصوير في الكاميرا الأمامية متوسطة وهناك أفضل منها في هذه الفئة.

شاومي نوت 7

 

نرشح لك: رابط نتيجة قرعة الحج السياحي 2019

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام