بيان من "الصحة" بشأن نظام تكليف ونيابات الأطباء

أكدت وزارة الصحة والسكان أنها تابعت باهتمام ما أثير بعدد من مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص تطبيق نظام جديد للتكليف والنيابات الخاصة بالأطباء البشريين، والذي أظهر ردود أفعال متباينة. نظام تكليف ونيابات الأطباء

ذكرت الوزارة في بيان لها اليوم، أنه لم يتم إقرار أي تغيير على نظام التكليف والنيابات الخاص بالأطباء البشريين حتى تاريخه، لافتة إلى أن دفعة الأطباء البشريين الجاري تكليفهم في مارس 2019 ستكون على الأسس المعروفة والمعمول بها سابقا.

لفت بيان الوزارة إلى أن “المقترح” المشار إليه تم طرحه خلال اجتماع وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد، مع عدد من شباب الأطباء الجاري تكليفهم في دفعة مارس 2019 وذلك يوم الثلاثاء 19 مارس 2019، على أن يكون “المقترح” متاحاً للنقاش وتبادل الآراء بين شباب الأطباء من مختلف الدفعات.

أردف البيان أن الوزيرة وجهت بأن يستضيف المعهد القومي للتدريب، عددا من ورش العمل، بما يتيح للأطباء التعرف على تفاصيل “المقترح” المطروح ومناقشته وتبادل الآراء للوصول إلى أفضل النتائج الممكنة، لصالح الأطباء.

شددت الوزارة على دعمها الكامل لأبنائها من الأطباء وكافة العاملين بالمهن الطبية المختلفة، مهيبة بالجميع عدم الانسياق وراء الشائعات، وتوخي الحذر في تبادل المعلومات غير الدقيقة، التي من شأنها إثارة البلبلة.

نظام تكليف ونيابات الأطباء

نرشح لك: سقوط مصعد بمعهد الأورام بأسيوط

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام