رامي رضوان عن قمصان المنتخب الجديدة: "بشع"

أعرب الإعلامي رامي رضوان، عن استيائه الشديد من التصميم الخاص بالقمصان الجديدة للمنتخب الوطني، الذي تم الإعلان عنه يوم الاثنين. قمصان المنتخب الجديدة

نشر “رضوان” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة للقميص الأحمر، وكتب عليه: “إلى كل النوابغ والمبدعين المصريين، فرجوا اللي اختار الديزاين البشع ده أفكاركم، وإبداعاتكم، لأشكال مقترحة للبس المنتخب”.

تابع: “وياريت تبعتوهالي عشان أذيعها في البرنامج، # ذوقهم منيل”.

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم، كان قد كشف يوم الاثنين، عن القميص الجديد للمنتخب الوطني الذي سيرتديه خلال المواسم الأربعة المقبلة بناء على التعاقد مع شركة “بوما” العالمية بدءا من العام الحالي وحتى نهاية عام 2022.

يتكون الطاقم الأساسي من قميص أحمر مزركش بخطوط حمراء داكنة، وشورت أبيض، فيما جاء الطقم الاحتياطي بالقميص الأبيض المزركش بخطوط بيضاء داكنة وشورت أسود، ولم يتم الكشف عن لون الجوارب في كلا الطقمين.

لاعبي منتخب سيرتدون القمصان الجديدة للمرة الأولى خلال مباراة النيجر يوم 23 مارس ضمن تصفيات بطولة الأمم الأفريقية، ومباراة نيجيريا يوم 26 مارس، وهي مباراة ودية.

الى كل النوابغ والمبدعين المصريين فرجوا اللي اختار الديزاين البشعععععع ده أفكاركم وابداعاتكم لأشكال مقترحة للبس المنتخب.وياريت تبعتوهالي عشان اذيعها في البرنامج#ذوقهم_منيّل

Posted by Ramy Radwan on Monday, March 18, 2019

قمصان المنتخب الجديدة

نرشح لك: صور: اتحاد الكرة يكشف عن قمصان المنتخب الجديدة

شاهد: يوم #مش_عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام