4 روايات في قضية مقتل "أطفال المرج"

أثارت قضية مقتل 3 أطفال على يد والدهم وأمهم وزوجة أبيهم، بمنطقة المرج، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي. قضية مقتل أطفال المرج

وبعد إعلان القبض على المتهمين بتنفيذ الجريمة، تداولت مواقع الأخبار عدة روايات للحادث، يرصدها “إعلام دوت أورج” فيما يلي:

1- الرواية الأولى: أن الجريمة تم اكتشافها عندما توجهت سيدة إلى مسجد عمرو بن العاص بمنطقة مصر القديمة، وتحدثت مع إمام مسجد عن تعرضها للتعذيب على يد زوجها وضرتها، وكانت هناك سيدة تجلس بالقرب من المتهمة، ولفت أنظارها تلك السيدة التى تتحدث مع إمام المسجد عن تعرضها للتعذيب، فاقتربت منها وتحدثت معها وحكت لها المتهمة عن تعرضها للتعذيب، فقامت السيدة بتوثيق اعترافها بالفيديو وأرسلته لبرنامج “90 دقيقة” على قناة “المحور”، الذي أذاع مقطع الفيديو واستغاثة السيدة، ليتم تشكيل فريق بحث للوصول إلى تلك السيدة لمعرفة تفاصيل تعرضها للضرب وبعد تكثيف التحريات تم التوصل إليها، ومعرفة قضية مقتل أطفالها، وفقًا لـ اليوم السابع.

2- الرواية الأخرى: أن زوجة صاحب العقار هالة علي، هي من قامت بتقديم البلاغ والكشف عن الجريمة بعدما اعترفت لها “أمهم” بارتكارب الجريمة تحت تهديد الزوج وزوجته الثانية، وذكرت هالة أن الأم أخبرتها بأنها متزوجة أحمد منذ 10 سنوات، ورزقت بابنتين جنى وملك، ولكن تغيرت معاملة ضرتها لها بعد حملها، بسبب أنها لا تنجب، وذات يوم سمعت زوجها يتكلم مع زوجته الثانية، وهي تحرضه على قتل الأولاد بدعوى أنها ستقوم بكتابة الشقة باسمه، وميكروباص وأموال أخرى لها في البنك ستودعها باسمه، شريطة التخلص من بناته لكي لا يرثنه.

أضّافت: “جوزها قالها لو عايزة تعيشي معايا هنموت البنات، فوافقت خشية الطرد من المنزل، وأحضرت طبق بلاستيك به ماء، وجلست هي على كرسي بلاستيك وأحضرت الطفلة الصغيرة أولا، التي تبلغ من العمر عامين، وأغرقت رأسها في الماء إلى أن ماتت، ثم أحضروا الطفلة الكبرى صاحبة الـ3 سنوات، وكرروا نفس الأمر بإغراقها في طبق المياه، وقام الزوج بتصويرها في أثناء عملية القتل، لتهديدها في حالة الإبلاغ عن الواقعة”.

أردفت: أن الأم أخبرتها بأنها “بعد عام حملت، وحاولا إجهاضها، لكن محاولاتهما لم تفلح، وبعد أن وضعت طفلها وكان ذكرا، إرغماها على تكرار نفس الأمر، وبالفعل أجبرت على إغراق الطفل الذكر في طبق مليء بالمياه، وبعد ذلك، قامت ضرتها بإجبار زوجهما على تعذيبها”، وفقًا لـ “الوطن“.

3- الرواية الثالثة: أن الزوج قرر قتل أولاده بعد خلافات عائلية مع زوجته، وأجبرها على المشاركة في قتلهم حتى لا تقوم بالإبلاغ عنه فيما بعد.

4- الرواية الرابعة: أن الزوج أجبر زوجته على قتل أطفالهما الثلاثة بإغراقهم داخل إناء مملوء بالماء لشكه فى نسب أطفاله، ثم تخلص منهم بإلقائهم في مصرف لإخفاء الجريمة بمساعدة زوجته الثانية، وعندما هددته والدة الأطفال الثلاثة بفضح أمره، وضع مادة كاوية داخل عينيها أفقدتها البصر بعد تعديه عليها بالضرب المبرح، وفقًا لـ “الأهرام“.

قضية مقتل أطفال المرج

نرشح لك: والد أطفال المرج: “صورت مراتي وهي بتقتلهم”

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية إنجي علي