والدة أطفال المرج تكشف تفاصيل جديدة عن الجريمة

كشفت والدة الأطفال الثلاثة، الذين قتلوا على يد والدهم داخل منزلهم بمنطقة المرج، لضباط المباحث، عن تفاصيل الواقعة، حيث قالت إن المتهم أصابها بالعمى، وهددها بالقتل إذا أخبرت أحد بشأن ما حدث. أطفال المرج

أوضحت أن السبب وراء هذه الجريمة هو نشوب خلافات عائلية بينها وبين زوجها، منذ 3 سنوات، أدت إلى تعديه عليها بالضرب، ومن ثم قتل الأطفال الثلاثة، ولكي يخفي الجريمة عن الجميع، حملهم إلى منطقة الرشاح بالمرج، وألقي بجثثهم فيه وعاد إلى المنزل وهددها بالقتل إذا أبلغت الشرطة.

على صعيد آخر، قال مصدر أمني، إن فريقا للمباحث من قطاع شمال القاهرة، تحت قيادة اللواء أشرف الجندي، مدير مباحث العاصمة، والعميد حسام عبد العزيز، رئيس قطاع مباحث شمال القاهرة، هو من كشف عن تفاصيل مقتل 3 أطفال على يد والدهم، بالاشتراك مع زوجته الثانية، وشرع في قتل والدتهم، وأصابها بالعمي، موضحًا أن الجريمة تمت منذ 3 سنوات، وأن المتهم أخفى أي دليل في ذلك الوقت، حيث ألقى بالجثث في منطقة الرشاح.

كما أشار إلى أنه من خلال معلومات رصدها ضباط مباحث فرقة الشمال، تم العمل عليها، أكدت التحريات صحتها، وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم، وزوجتيه، وإحداهما، والدة الأطفال الثلاثة.

وبالتحري، أُكِّدَت المعلومات، وألقت القبض على والدة الأطفال، وبمناقشتها، اعترفت بتفاصيل الجريمة، حيث تبين من اعترافات والدة الضحايا الثلاث، أن الأب متزوج من سيدة أخرى (تم ضبطها)، والتي أكدت وقوع الجريمة، مؤكدًا على أن القضية ستُحال إلى النيابة للتحقيق، مشيرا إلى أن البحث جار عن الجثث الثلاث.

أطفال المرج

نرشح لك: الخارجية عن الطائرة الأثيوبية المنكوبة: حصلنا على بيانات أولية عن الضحايا

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية إنجي علي