رد ساويرس على انتقادات مشروعه السكني الجديد

رد رجل الأعمال نجيب ساويرس، على الانتقادات التي وجهها له سكان مدينة الشيخ زايد، بعد إعلانه عن مشروعه السكني الجديد، قائلًا إن رخصة المشروع وتصاريح الارتفاعات صادرة منذ ٢٠١٧، من قِبل الجهات المختصة وفقًا للمخطط العام للمنطقة. مشروع نجيب ساويرس السكني

أضاف “ساويرس” عبر عدة تغريدات نشرها على “تويتر”: “شركتنا تقدمت ليها في ٢٠١٨ بعد وضع المخطط العام سواء لشركتنا أو لأي مطور عقاري آخر”.

أردف: “مشروع زايد فيه برج واحد مكون من٢٠ دور بيمثل ١٠٪ من مساحة المشروع والباقي عمارات مكونة من أرضي و٩ أدوار فقط، والإرتفاعات دي موجودة فعلا في زايد بين بيعلن عنها أو موجودة فعلا علي بعد كيلو واحد من موقع الأرض”.

تابع: “المشروع بيستوعب نفس الكثافة السكانية مثل أي من الكمبوندات المكونة من أرضي وثلاثة أدوار مبني على معظم مساحتها دون ترك نسبة مساحات خضراء. الفرق ان التصميم الحالي بيضمن اكثر من ٩٥ فدان من المساحات الخضراء وجراجات لكل مبني لخدمة المجتمع داخل وخارج المشروع”.

استطرد قائلًا: “تم التعاقد مع شركة عالمية متخصصة في اللاند سكيب والشركة شغاله على إعادة تنظيم حديقة زايد المركزية اللي أحنا ملتزمين بضخ إستثمارات كبيرة فيها علشان تبقى متنفس لكل أهالي زايد”.

مشروع نجيب ساويرس السكني مشروع نجيب ساويرس السكني مشروع نجيب ساويرس السكني

نرشح لك: العربية: بوتفليقة فقد النطق

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية إنجي علي