والد رانيا يوسف: فنانة من صغرها في الرقص والغنا

أشاد والد الفنانة رانيا يوسف بمواهب ابنته الفنية، موضحًا أنها رغم نجاحها وتألقها وحب الناس لها، إلا أنها لم تحقق بعد كل ما تطمح إليه وتريده.

 

أضاف خلال الحلقة الرابعة من برنامج “More about Rania”، عبر القناة الرسمية لرانيا يوسف على يوتيوب، أن “نانسي” حفيدته هي الأكثر شبهًا بأمها من ناحية الشكل والملامح، بينما ياسمين هي الأكثر شبهًا بها في الطِباع، مضيفًا: “رانيا في طفولتها كانت تتصف بالهدوء الزائد عن الحد”.

في نفس السياق، أشاد والد رانيا يوسف بمواهب ابنته الفنية، والتي كانت تتسم بها منذ الطفولة، قائلاً: ” من صغرها كانت غاوية الفن والرقص والغنا.. مكنتش في مسابقة في المدرسة إلا وكانت تشترك فيها سواء الرسم والرقص أو الغنا”.

من جانبها، قالت رانيا: “بابا لأول يظهر في وسائل التواصل الاجتماعي أو أي وسيلة إعلامية”، مُضيفة أنها تراه “أحن رجل في الدنيا” رغم كونه رجلًا عسكريًا، مُردفة: “كان عسكري برا البيت لكن جوا البيت كان راجل طيب وحنين جدًا ومتفاهم”.

تابعت أنه علّمها اتخاذ القرارات، لتعتمد على نفسها وتتحمل نتيجة اختيارها في حياتها، منوهة عن أنها أخذت منه العديد من الصفات، واصفة إياه بأنه هادئ وراضي وقنوع، كما أن الماديات لا تعني له أي شيء. مشيرةً إلى أنه جد “حنين” على بناتها، لأنهن أول أحفاد له، لافتة إلى أنه منذ انفصالها عن والد بناتها ووالدها يسكن معها في نفس المنزل، ومسئول عنها وعن بناتها.

نرشح لك: رانيا يوسف عن القبض على شبيهتها: “ربنا المنتقم الجبار”

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية رنا عرفة