متسابق من الصم والبكم في the show - E3lam.Com

على أنغام الأغنية الشهيرة ” Sway ” لـ “Dean Martin” استطاع المتسابق منير محمد الشربيني الحصول على “الجولدن دامبل” بعد أن قدم أداء أكثر من رائع، أبهر لجنة برنامج  ” ‪”‎The Show” المذاع على قناة المحور، ليتأهل بذلك إلى مرحلة المواجهات المباشرة.

كما استطاع المتسابق أحمد إبراهيم رجب، الحصول على إشادة من جميع الحكام، لكنهم اتفقوا ايضا على ضرورة أن يتحلى بالإبتسامة لكي يكتمل عرضه بشكل رائع، وتمكن “رجب” من الحصول على “342” من اجمالي 400 درجة، ليضمن بذلك وصوله للنهائيات.

وشهدت حلقة ” The Show”  مساء الخميس تحدي من نوع آخر، حيث شارك كابتن سليم علي من الصم والبكم وقدم عرض أكثر من رائع، وأشاد الحكم ” لازار انجلوف” بأدائه قائلاً: ” استطعت أن تلهم الجميع، وعلى الرغم أنك لم تستطع سماع الأغنية إلا أنك قدمت عرض مذهل.”، وحصل “سليم” على 303 درجة.

كما داعب الحكم ” جاكو دي بروين” المتسابق محمد مجدي المصري، قائلاً: ” أنك من المتسابقين المفضلين لديه”، وأكد الحكم “لازار انجلوف” أن “المصري” لديه فرصة كبيرة للفوز بهذه المسابقة، واقتنص “المصري” 371 درجة .

أما بالنسبة لباقي المتسابقين، فاختلف الآراء ما بين متسابق يحتاج إلى مزيد من التدريب للتخلص من الدهون، والماء الزائد في جسده كما هو الحال مع المتسابق سامي محمد، وهناك من يحتاج إلى تقسيم عضلي أكثر مثل المتسابق مصطفى يزن، أما المتسابق محمد عمرو، فصغر سنه جعل الحكم ” لازار انجلوف” يؤكد أن لديه مستقبل باهر لكن سنه صغير على المسابقة، واتفقت معه في الرأي الحكم “لورا دانيال”.

يبث البرنامج يومي الخميس والجمعة على شاشة المحور تحت إشراف المخرج إبراهيم حمودة ومن تنفيذ شركة ميديا سكوير .

 

ssllleeemm
سليم علي

 

احمد ابراهيم رجب
احمد ابراهيم رجب
محمد عمر علي
محمد عمر علي
منير الشربيني 1
منير الشربيني

 

اقرأ أيضًا:

من هو عمرو عمار؟.. الخبير الخصوصي لأماني الخياط

وحيد عبد المجيد: الوعظ السياسي لا علاقة له بالإعلام

خالد صلاح: الفراعين قناة “سياسية ترفيهية”

خيري رمضان: الإسلام كان مرفرف في عهد مرسي

بلاغ يتهم تامر أمين باحتقار الشعب المصري

.

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا