فيسبوك تختبر خدمة "أين نأكل اليوم؟" - E3lam.Com

بدأت شركة “فايسبوك” اختبار خاصية جديدة في شبكتها الاجتماعية من شأنها أن تساعد مستخدميها في التعرّف على مستوى المطاعم قبل الذهاب إليها، وذلك عبر تقديم آراء مجموعة من المتخصصين.

وذكرت “فايسبوك” أنها تعاونت مع عدد من الجهات المتخصصة في نشر مراجعات تقييم نوعية الطعام، وذلك من أجل تقديم مراجعات نقدية لمستخدمي شبكتها الاجتماعية حول مجموعة من المطاعم. وستظهر المراجعات النقدية داخل صفحات المطاعم عند البحث عنها عبر “فايسبوك”، إلى جانب تقييمات الأصدقاء وبقية مستخدمي الشبكة الاجتماعية للمطعم.

وقالت متحدثة رسمية باسم “فايسبوك”، تعليقا على الخاصية الجديدة، إنّ “المراجعات تساعد المستخدمين بشكل كبير على تكوين رأيهم حول ما سيفعلون، وتوفيرها في شبكتنا الاجتماعية يعدّ طريقة جديدة لمساعدة مستخدمينا في الحصول على أفضل تجربة على أرض الواقع”. لكن “فايسبوك” لم تكشف رسمياً، حتى الآن، عن الخاصية الجديدة، حيث لا تخضع للاختبار على مجموعة مختارة من صفحات المطاعم الموجودة في الولايات المتحدة الأميركية، والتي تظهر المراجعات النقدية فيها سواء تم استخدام الشبكة الاجتماعية من موقعها في الويب أو من خلال تطبيقات الأجهزة المحمولة.

يُذكر أن خاصية المراجعات النقدية للمطاعم تعدّ بمثابة توسّع أكبر من “فايسبوك” على مستوى محتوى الوسائل الإعلامية، الذي بدأت تستضيفه في شبكتها الاجتماعية وتقدّمه لمستخدميها، حيث كانت قد أطلقت في منتصف أيار/مايو الجاري خاصية “المقالات الفورية”، والتي تقدّم من خلالها محتوى من 9 مؤسسات إعلامية شريكة لها. كما تجدر الإشارة إلى أن تقديم “فايسبوك” لمحتوى خاص بتقييم المطاعم سيعزز من جهود الشبكة الاجتماعية لمنافسة الخدمات المتخصصة في تقييم الأماكن عبر الانترنت، من أبرزها خدمة “يلب”.

اقـرأ أيضًـا:

 6 آلاف رسالة في أول يوم لبريد السيسي   

 الراقصة “بارديس” ضد النقد في العاشرة مساءً‎ 

بالصور .. القرموطي داخل الثلاجة على الهواء مباشرة

 موقع مصري “يروج” لجميلات إسرائيل (!)  

 محمود سعد: email السيسي مينفعش

7 نجمات ينتظرن الإنطلاق في رمضان   

 عكاشة يغير اسم أبو الفتوح إلى “عبد المنعم استرليني”  

حملة شعبية للقبض على أحمد موسى   

 عيسى: السيسي لم يتخذ قرارًا كبيرًا خلال عام  

عمرو أديب لشيخ الأزهر: إنت فشلت   

.

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا