صور: كواليس زيارة لمياء عبد الحميد ونور خطاب للمعهد القومي للأورام

احتفلت الإعلامية لمياء فهمي عبدالحميد وكابتن نور خطاب مقدم برنامج “ولسة ممكن”، باليوم العالمي للسرطان، بإجراء زيارة للمعهد القومي للأورام. المعهد القومي للأورام

قالت “عبد الحميد” عن الزيارة: “أنا بدعو كل الناس لمساندة كل مريض سرطان في مصر، سواء مساندة معنوية أو مادية”، مضيفة أنها لم تكن تعلم أن المعهد يقدم خدمة العلاج للأطفال بالمجان، لافتة إلى إن هذا المكان يحتاج تقديم الدعم لتوفير الخدمة الطبية لكل مريض سرطان على أرض مصر، متمنية الشفاء لكل مريض.

المعهد القومي للأورام

من جانبه أبدى كابتن نور خطاب اهتمامه الشديد بأن يكون موجود في المعهد القومي للأورام فى هذا اليوم وقضاء بعض الوقت مع المرضى، وخصوصًا الأطفال، وقال إن والدته توفيت بسبب مرض السرطان لذلك يتمنى أن ينتهى هذا المرض اللعين من العالم، ودعى كل الناس لزيارة المعهد وتقديم الدعم المطلوب.

المعهد القومي للأورام

في سياق متصل علم “إعلام دوت أورج” أن كواليس الزيارة احتوت على العديد من المواقف الكوميدية، بين المرضى والإعلامية لمياء فهمي، وكابتن نور خطاب، حيث طلب أحدهم يد ابنة “عبد الحميد”، ومازحته قائلة: “يلا كويس أنا موافقة أنت أول واحد تطلبها مني”.

من المواقف المؤثرة، كانت ما رواه الكابتن نور عن وفاة والدته بمرض السرطان، وأعرب عن أمنيته في أن يهزم هذا المرض اللعين، لأنه عايش أيام عذاب طويلة معها بسببه.

المعهد القومي للأورام

المعهد القومي للأورام

نرشح لك: كارت سفر مجاني لمرضى الأورام السرطانية ومرافقيهم

 شاهد : الإعلاميون والمشاهير خارج البلاتوهات في برنامج مش عادي