الإعلامي محمد عبد الرحمن: الراقصة دينا كانت صديقتي - E3lam.Com

روى الإعلامي محمد عبد الرحمن، المذيع بقناة cbc اكسترا، قصة التحاقه بأكاديمية الفنون التي التقى فيها الراقصة “دينا”.
وقال عبد الرحمن، خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي فى برنامج “معكم” على قناة cbc “دخلت الأكاديمية بسبب مجموعي الضئيل، ومع ذلك اكتشفت تفوقي على الدفعة وأصبحت الثاني على الدفعة في الاختبار الداخلي للأكاديمية”.

أضاف، أن دينا كانت صديقة عزيزة له، لكن علاقته معها انتهت بانتهاء الدراسة في الأكاديمية، وأصبحت دينا الأولى على دفعة الأكاديمية.

وذكر، أنه لم يكن يعرف أن دينا كانت تعمل راقصة، وكانت تقول دائماً إن لديها مشكلة في السهر أثناء الحضور للدراسة في الأكاديمية، مؤكداً أنه كان يقول لها “نامي يا دينا حد حايشك بدال ما تيجي عنيكي كده”.

وتابع أنه اكتشف أن دينا تعمل راقصة بعد 3 أشهر؛ حيث كانت تقول إنها تذهب للتمارين وتقوية عضلاتها، بعدها علم أنها تقوم بعمل ذلك بسبب الرقص.

وقال عبد الرحمن: “بعد تخرجي من أكاديمية الفنون، التقى بي فوزي فهمي، رئيس الأكاديمية، قائلا: “أريد أن أراه لأقبل يده”.

وتابع: هذا الرجل كان يدخل فنتعلم من هيئته، وكيفية المزج بين خفة الظل والجدية، وكيف ابتسم ابتسامة محسوبة، وكيف أنتبه للتفاصيل الصغيرة، وكان يقول إن الفن هو التفاصيل، وتعملنا منه كيف نكون بني أدمين”.

واستطرد: “فوزي فهمي قال لي هتعمل إيه، فقلت له سأجلس في المنزل وأقرأ أي كتاب أمامي، فأعطى لي كارت، وقال إن أخبار اليوم تطلب صحفيين، وعملت مع آمال عثمان 3 سنوات، ولكن تأخر التعيين وحدثت لي صدمة كبيرة، ولكن ما حدث أنهم قاموا بعمل اختبار في الإذاعة، ودخلت بدون كوسة، لأن رئيس اللجنة جعل أعضاء اللجنة يقسمون أن يدخلوا المتقدمين بدون كوسة، وهالة الحديدي دربتني بعد ذلك”.

وأوضح محمد عبد الرحمن: “أنا اسمى محمد اعتذار، ولو حدث خطأ فني بالحلقة أعتذر على الهواء، وهذا هو الشرف المهني”.

اقرأ أيضًا:

أطرف وأغرب و أهم 21 تصريح هذا الأسبوع