تلفزيون أبو ظبي يستعد لعرض "الزمن الجميل"

أعلنت الصفحة الرسمية لتلفزيون “أبو ظبي”، على “إنستجرام”، عن اقتراب موعد بث برنامجها الجديد “الزمن الجميل”، عبر القناة.

كانت الشبكة أعلنت عن إطلاق برنامج المسابقات الغنائي الجديد “الزمن الجميل”، بالتعاون مع مجموعة بيراميديا للاستشارات والإنتاج الإعلامي، سبتمبر الماضي، واستضافت أبوظبي 100 متنافس لعرض موهبتهم في الغناء الطربي الأصيل من إجمالي 8600 متقدماً للبرنامج، في ديسمبر الماضي، استعدادًا لإطلاقه في فبراير المقبل.

نرشح لك: وفاة مذيع Dance FM وإنرجي في ظروف غامضة

وشهدت مرحلة تجارب الأداء حضوراً استثنائياً للجنة التحكيم المؤلفة من الفنانة أنغام، والفنان مروان خوري، والفنانة أسماء لمنور، الذين سيكون لهم الدور الأكبر في هذه المرحلة في عملية تصفية المشتركين والوصول بأفضل عشر مواهب إلى العروض المباشرة، حيث سيشاركهم الجمهور حينها في الاختيار عن طريق التصويت.

كما يشارك في البرنامج أربعة مدربين يتمتعون بتاريخ عريق من الفن واستكشاف المواهب وإطلاقها إلى العالم العربي، إلى جانب خبرتهم الطويلة في الموسيقى والصوت، وهم الفنان جاسم محمد عبدالله من الإمارات، مدير مركز الموسيقى بوزارة الثقافة وتنمية المعرفة، ومن العراق د. فتح الله أحمد رئيس قسم الأصوات والغناء العربي والبحوث في بيت العود، وأخصائية موسيقى الشعوب الأستاذة عليسا عربي من تونس، وسينضم اليهم الدكتور سليمان غنام الديكان من الكويت، المؤلف والموزع الموسيقي الأوركسترالي، وأول خليجي يقود فرقة موسيقية في دار الأوبرا المصرية.

شاهد: خالد وياسمين وزواج المؤامرة..