وزير الإعلام الجزائري يزور النايل سات - E3lam.Com

استقبل أحمد أنيس، رئيس الشركة المصرية للأقمار الصناعية، حميد قرين وزير الإعلام الجزائري، الذي قام بزيارة تفقدية للنايل سات، رافقه خلالها نذير العرباوي، السفير الجزائرى بالقاهرة.

وقد رحب أنيس في بداية الزيارة بالضيف الجزائري، مشيرًا إلى أن تلك هي أول زيارة لوزير إعلام جزائري للشركه منذ إنشائها، كما عبر قرين عن سعادته بزيارة النايل سات التي وصفها بالصرح الكبير الذي يدعو للفخر مشيرا الى ان القمر الصناعي المصري مكسب لكل العرب.

وعقب ذلك، شاهد قرين، عرضًا تفصيليا قدمه المهندس حمدي منير، العضو المنتدب للشئون الفنية، حول تطور نشاط الشركه وقطاعاتها ومشروعاتها المستقبليه، واستفسر قرين عن القنوات التي تسئ للقيم والعادات العربية فأوضح انيس ان النايل سات من اكثر الشركات تشددا فيما يخص ضرورة المحافظة على القيم العربية ولكن هناك قنوات تبث من أقمار مجاوره للنايل سات تهدف لزعزعة الاستقرار في الوطن العربي، وبث كل ماهو مخالف لعادتنا وقيمنا، مشيرا الى عدم جدوى حجب القنوات الفضائية خاصة مع تعدد وسائل الاتصال من أقمار صناعية ومواقع تواصل اجتماعي، إضافه إلى إمكانية بث قنوات عبر الانترنت.

وعقب ذلك قام انيس باصطحاب الوفد الجزائري في جوله بالشركه شملت قطاعات الفضائي والارضى والخدمات الفنية، استمع خلاها الضيوف لشرح مفصل عن طبيعه عمل كل قطاع.

تأتى زيارة وزير الاعلام الجزائري على هامش اجتماعات وزراء الاعلام العرب بالجامعة العربية.

2

 

1

 

اقـرأ أيضًـا:

رانيا بدوي: الدولة تصرف “بدل إرهاب” لأعضاء الإخوان

الحصري: الإخوان يبثوا “فيديوهات قديمة” للوقيعة بين المجتمع

خيري رمضان: الدولة تخسر 7 مليار جنيه بسبب الطلاق

 الزند وزيرًا للعدل.. 10 فيديوهات مثيرة للجدل

تامر أمين: فيها إيه لما نقبض على عيلة “مرسي” كلها

 

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا