صورة.. خطأ "أخبار النجوم" في وداع أسامة فوزي

وقعت مجلة “أخبار النجوم” في عددها الأخير في خطأ، حيث نشرت على خبر وداع المخرج أسامة فوزي، صورة لصحفي اردني يحمل نفس الاسم.
ونشر الكاتب خالد منتصر عبر حسابه الرسمي على تويتر صورة من الخبر  وقال: “جريدة  أخبار النجوم ناشرة الصورة دي لأسامه فوزي المخرج الجميل الراحل !!!…اللي صورته موجودة ده اسمه أسامه فوزي فعلاً لكنه صحفي أردني مؤسس موقع عرب تايمز ، قاتل الله الإستسهال ، أسامة فوزي قتله التجاهل حياً وميتاً” .
وتوفي المخرج السينمائي أسامة فوزي، يوم الثلاثاء 8 ينايرعن عمر يناهز الـ58 عامًا بعد صراع مع المرض، ويُعد أحد أهم المخرجين في تاريخ السينما المصرية، فبعد تخرجه في  قسم الإخراج بالمعهد العالي للسينما في عام 1984، بدأ العمل كمساعد مخرج مع عدد كبير من المخرجين  مثل حسين كمال والمخرج شريف عرف، شارك معهم في العديد من الأفلام مثل” التوت والنبوت”، و”مرسيدس”، وأرجوك أعطيني هذا الدواء”، و”الحب في الثلاجة”.
 وكانت أول تجربة إخراجية له عام 1995 بفيلم “عفاريت الأسفلت”، من بطولة الفنان محمود حميدة، والفنانة سلوى خطاب، والفنان عبدالله محمود، والفنان حسن حسنى ، ثم  أخرج بعده “جنة الشياطين” عام 1999.
وفي عام 2004  أخرج “فوزي” فيلم ” بحب السيما” الذي يُعد أحد أشهر أفلامه، ومن كتابة هاني فوزي، وبطولة الفنان محمود حميدة، والفنانة ليلي علوي، والفنانة منة شلبي، والفنان إدوارد، ثم بعدها أخرج فيلم”بالألوان الطبيعية عام 2009.

نرشح لك: هاتف جديد من هواوي بكاميرا خارقة

شاهد| مختلفة – طريفة – صادمة.. آراء المشاهير المثيرة للجدل