مي كساب تطالب بتفجير القنوات والإعلاميين - E3lam.Com

قالت الفنانة مي كساب أن ابتعادها عن الصحافة سببه قيام عدد من الصحفيين بنسب كلام لها لا يمت إلى الحقيقة بصلة، إضافة إلى انشغالها بتصوير حلقات تامر وشوقية، والذي تقوم بتصويره حاليا تمهيدا لعرضه في شهر رمضان المقبل.

وعبرت “مي” عن تأييدها لمصطلح “الإعلام الموجه” قائلة: “إن الحل الوحيد للإعلام هو أن يتم توجيهه لصالح البلد، مش كل واحد يقول اللي هو عايزه والنتيجة تكون كل “العك” اللي حوالينا وواحد يطلع يتكلم عن “الشذوذ الجنسي” وواحدة تتكلم عن الدعارة إحنا مالنا بالكلام ده؟ عايزين تقولوا إيه إن النماذج دي موجودة؟ ما إحنا عارفين إنها موجودة”.

وبسؤالها عن حرية الإبداع التي يقضي عليها مصطلح الإعلام الموجه، وما يمكن أن تؤدي إليه هذه المطالبات من إعادتنا إلى زمن القمع، قالت: “حرية إيه؟ هي الحرية إن كل واحد يقول اللي هو عايزه بلا قيود؟ ونلاقي أفلام فيها مشاهد مش شبهنا ولا شبه ثقافتنا؟ لا مش دي الحرية .. الحرية مسؤولية ولازم كل واحد يعرف دوره ويقدمه بشكل كويس ولو إحنا مش عارفين نعمل ده من نفسنا يجب أن يكون هناك رقيب لمراقبة تنفيذ هذه الأدوار بشكل جيد”.

وأضافت “مي” في حوارها مع موقع “دوت مصر”: “المشكلة مش بس في الإعلام إحنا عندنا مشاكل كتير جدا فمنظومة التعليم والثقافة والتربية في المجتمع المصري فاشلة”، وتحدثت عن حلول عملية من وجهة نظرها”، مضيفة: “إحنا محتاجين نفجر كل القنوات والإعلاميين ماعدا قلة قليلة”.

اقــرأ ايضاً : 

وداعًا حسن مصطفى..

زبيدة ثروت عن أحمد عز: عيبه إنه حاسس إنه حلو

 القرموطي يختبئ تحت طاولة “مانشيت”

 عكاشة: 30 يونيه تاريخ الإطاحة بالسيسي   

 أولى حلقات برنامج إعلام ويك إند

 كيف تغلبت زبيدة ثروت على علامات تقدم العمر ؟  

 إبراهيم عيسى ضد إعدام مرسي  

الخياط: ما تتفرجوش على مسلسلات رمضان

.

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا