خريطة "MBC مصر" لاحتفالات رأس السنة

تحتفل شبكة قنوات “MBC مصر”، بنهاية عام 2018 بتقديم سهرات وبرامج وأفلام خاصة على مدار يوم “الإثنين”، ليلة رأس السنة، حيث يحل الفنان أحمد عدوية ضيفاً على برنامج “حديث المساء” مع الإعلامية ياسمين عز في تمام الخامسة مساء.

ويستضيف الإعلامي عمرو أديب في تمام العاشرة مساءً عبر برنامج “الحكاية” نجوم الغناء دياب ومُصطفي حجاج، حيث يُقدم كل منهما عدد من الأغاني الشهيرة التي ارتبط بها مع الجمهور.

نرشح لك: خريطة الإذاعة المصرية في احتفالات رأس السنة

بينما تعرض قناة “MBC مصر2” في تمام السادسة مساءً الفيلم الهندي “سنة جديدة سعيدة” بطولة شاروخان، وديبيكا بادوكان، وتعرض في التاسعة مساءً فيلم الحركة الأمريكي “السرعة والغضب” من بطولة فان ديزل، وبول ووكر، وميشيل رودريجر، ثم تعرض في سهرتها الأولي في تمام الحادية عشر مساءً الفيلم العربي “الحفلة” بطولة أحمد عز، وروبي، وجومانة مراد، ومحمد رجب، ومحمد ممدوح، ودينا الشربيني، وتعرض أيضاً في تمام الواحدة بعد منتصف الليل الفيلم العربي الجديد “حديد” بطولة عمرو سعد، ودرة، وزكي فطين.

وتواصل قناة “MBC مصر” على مدار اليوم عرض الحلقات اليومية من مسلسلاتها الدرامية المختلفة، حيث تعرض مسلسل “سلسال الدم” بطولة عبلة كامل ورياض الخولي الساعة 6 مساءً، ومسلسل “أستاذ ورئيس قسم” بطولة عادل إمام ونجوي إبراهيم، الساعة 8 مساءً، ومسلسل “ذهاب وعودة” بطولة أحمد السقا وإنجي المُقدم الساعة 8 مساءً.

خريطة التلفزيون المصري في رأس السنة