محمد محمود بعد انتقاله للأهلي: البطولات كلها في التتش

محمد سلطان محمود

أعرب محمد محمود، لاعب وسط فريق وادي دجلة المنتقل إلى صفوف الأهلي عن جزنه الشديد، لرحيله عن النادي الذي أمضى فيه 8 سنوات من عمره.

أوضح “محمود” في تصريحات لقناة “أون سبورت” عقب انتهاء مباراة الجونة ووادي دجلة، بفوز الأخير بثنائية نظيفة، شارك بالتسجيل فيها، أنه لم يكن يتخيل أن يلعب في الدوري المصري بقميص أخر بخلاف قميص وادي دجلة، نظرًا لرغبته في خوض تجربة الاحتراف الخارجي.

أضاف أنه لم يتمالك نفسه لحظة خروجه من الملعب في الدقائق الأخيرة، وسقطت دموعه من شدة التأثر، كونها مباراته الأخيرة مع وادي دجلة، وأشار أنه يشعر أنه يفارق عائلته بعد 8 سنوات قضاها داخل النادي، في ظل وجود اللاعبين الذين تربطه بهم علاقة جيدة.

نرشح لك: الزمالك يرفض رحيل باسم مرسي إلى سموحة

أشار محمد محمود إلى امتنانه بما فعله محمد عبد المنصف، قائد الفريق، بعد أن توجه إليه لتحيته قبل مغادرة الملعب، مؤكدًا أنه سيفتقد جميع المتواجدين داخل نادي وادي دجلة، ووجه رسالة إلى مدربه اليوناني “تاكيس جونياس”، قال فيها إنه سوف يفتقده للغاية، ويتمنى له التوفيق في حياته العملية والشخصية.

تحدث محمد محمود عن خطوة الانضمام إلى النادي الأهلي، وقال إنه يعتبره من أكبر الأندية في أفريقيا، رافضًا الحديث عن طموحاته، واكتفى بقول: “البطولات كلها في التتش بإذن الله”، وأكد أنه لا يضمن المشاركة بشكل أساسي في الأهلي، كما لم يتلق أي وعود من الجهاز الفني للقلعة الحمراء بإشراكه في المباريات، مشيرًا أن الأمر يتوقف على اجتهاده في التدريبات، لكي يحصل على فرص اللعب.

 

شاهد: جوائز محمد صلاح خلال عام 2018