10 تصريحات لـ عايدة سعودي.. أبرزها عن راديو إنرجي في 2019

ابتسام أبو الدهب

حقق راديو إنرجي “NRJ” شعبية وانتشارًا كبيرين، بعد إطلاقه في إبريل 2017، حيث يقدّم لونًا مختلفًا من الموسيقى ويتخذ جملة “المزيكا لعبتها” شعارًا له، فهو النسخة المصرية من شبكة الراديو الأولى في أوروبا.

نرشح لك: 13 تصريحًا لـ  رئيس قناة “Nile TV”.. أبرزها عن حصاد 2018

ومع اقتراب العام الجديد، حاور “إعلام دوت أورج“، عايدة سعودي، مديرة إذاعة راديو إنرجي، والتي تحدثت عن تجربتها في إدارة الراديو وما الجديد في 2019، وخطتها للفترة المقبلة، وعن آمالها في العام الجديد وتقييمها لتجربة “إنرجي” الفترة الأخيرة، وغيرها، وفيما يلي أبرز التصريحات:

1 – تقييميّ لتجربة راديو إنرجي الفترة الماضية هو فوق الممتاز، لأن الرؤية مختلفة، والمذيعين كلهم شباب، كما أننا نهتم ونرحب بالأفكار الجديدة ونجربها، لا نرفض اقتراحات، وإذا نجحت التجربة تستمر، وإذا أخفقت نبحث عن غيرها.

2- أكثر تحدي قابلته خلال إدارتي لراديو إنرجي هو أننا كنا مراهنين على تقديم طاقات شباب جديدة وبأفكار مختلفة تجعلنا نحلق خارج السرب، هذا بالإضافة إلى أن التعامل مع الشباب بقدر ماهو ممتع إلا أنه مرهق في الإدارة.

3 – راديو إنرجي لا ينافس أي إذاعات أخرى، فنحن الإذاعة الوحيدة الدولية في مصر، وهدفنا هو تقديم راديو مختلف وليس المنافسة.

4- أتمنى في 2019 على المستوى العملي أن تنجح إذاعة إنرجي أكثر، وأن تصبح في مكان أفضل خاصة وأنها أصبحت من أهم الإذاعات في مصر، هذا بالإضافة إلى أننا نجهز لإنطلاقة جديدة ومختلفة في العام الجديد، سنعلن عنها مطلع شهر يناير المقبل.

5- أتمنى في 2019 على المستوى الشخصي أن اتعلم اللغة الألمانية، وأن يكونوا أطفالي بخير.

6- 2018 تمثل لي نجاح كبير وتحقق شخصي في راديو انرجي، حيث اعتبره ابن لي منذ أن توليت إدارته عام 2017، وأعمل على تطويره ودفعه للأمام طوال الوقت.

7- هدف الراديو في 2019 هو “مزيكا أكثر.. ترفيه أكثر”.

8- بالنسبة لي تجربتي في الإذاعة أفضل من التليفزيون، حيث أن الراديو ممتع أكثر لأنك تتحدث مع الناس بشكل شخصي، ولأن الأغنية يمكنها أن توصل الرسالة التي تريد إيصالها، بدلًا من حوار يستغرق ساعات، كما أنني أحب المزيكا وأن يكون عملك معتمد عليها فهذا شيء ممتع جدا.

9- لا يوجد لدي خطة حاليا للتفكير في الرجوع إلى التليفزيون ولكن إذا كان هناك احتمالية للعودة فبالتأكيد لن يكون في 2019.

10- أتمنى العودة إلى الراديو وتقديم برنامج فيه ولكن وقتي لا يسمح، ولا يوجد شيء معين مطروح أمامي، فإذا وجدت فكرة مختلفة خاصة بالمزيكا والترفيه، يمكنني تقديمها سأقدم برنامج، وأعتقد أنه سيكون حلقة كل أسبوع.

شاهد: نجوم مصر في معرض النحاتّة مي عبد الله