AFP تكشف عن صور عام 2018

إبراهيم أبو بكر الصديق

1– الرئيسان الفرنسى إيمانويل ماكرون والأمريكي دونالد ترامب يمسكان بيد أحدهما الأخر، أثناء سيرهما إلى المكتب البيضاوي، قبل لقائهما في البيت الأبيض في واشنطون.

 

2– صورة من أعلى توضح الألاف من المهاجرين الهندوراس على شكل قافلة تتجه إلى أمريكا.

3– ميلانيا ترامب السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية تغادر قاعدة أندروز الجوية في ولاية ماريلند الأمريكية، وهى ترتدي معطفًا يحمل عبارة: أنا حقا لا أهتم، هل أنت تهتم؟ و ذلك عقب زيارة مفاجئة لها للأطفال أبناء المهاجرين غير الشرعيين على الحدود الأمريكية المكسيكية.

4– المدير التنفيذى لفيسبوك مارك زوكربيرج يستعد للإدلاء بشهادته أمام لجنة مشتركة من لجنة التجارة والعلوم والنقل واللجنة القضائية داخل الكونجرس الأمريكي.

5– رجال الإطفاء يشاهدون النيران الناتجة عن حرائق الغابات في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

6– صورة إلتقطتها كاميرا عالية الجودة خارج محطة الفضاء الدولية توضح رؤية وكالة ناسا للفضاء لمركز إعصار فلورنس الذي ضرب ولايتي كارولينا الشمالية والجنوبية الأمريكتين في شهر سبتمبر الماضي.

7– الأمير البريطانى هاري دوق ساسكس، يقبل زوجته ميجان دوقة ساسكس، يوم زواجهما في التاسع عشر من شهر مايو الماضي.

 

8– سيرينا ويليامز لاعبة التنس الأمريكية الشهيرة أثناء مباراتها مع اللاعبة التشيكية كريستينا بليسكوفا في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان جاروس).

 

9– نيمار مهاجم منتخب البرازيل يتألم بعد إحتكاك عنيف مع فالون بهرامي لاعب خط وسط منتخب سويسرا خلال لقاء البرازيل وسويسرا في المجموعة الخامسة في كأس العالم 2018 في روسيا

 

نرشح لك: كواليس مداخلة الرئيس السيسي مع شريف عامر

قائمة صور “رويترز” الأفضل في 2018

شاهد| نهايات مأسوية.. كاميليا ماتت ليحيا أنيس منصور