المنتجات الإلكترونية الأكثر مبيعًا لعام 2018

نرمين حلمي

تتوقع بيانات جديدة من “أدوبي أنلاتيكس” ” Adobe Analytics “، أن يشهد موسم التسوق في العطلات، والذي يبدأ من 1 نوفمبر لـ 31 ديسمبر لعام 2018، تحقيق أكثر من 124 مليار دولار من إجمالي المبيعات عبر الإنترنت في أمريكا.

تشمل المنتجات الأعلى مبيعًا لهذا العام أجهزة لاب توب: “Dell “و “Lenovo”، وأجهزة تلفزيون: ” LG” و “Samsung “، وأجهزة بث ” Roku “و Chromecast” و “Amazon Fire TV” ووحدات تحكم في الألعاب ، مثل: Nintendo Switch، بحسب ما نُشر في” variety“.

نرشح لك.. شاهد: برومو أحدث مسلسلات “نتفليكس” في فبراير

وفيما يلي يستعرض “إعلام دوت أورج” ما أقبل عليه المشترون عبر الإنترنت:

1. Super Smash Brothers Ultimate

أطلقت لعبة Super Smash Brothers الجديدة هذا الأسبوع، لجهاز Nintendo Switch،

والتي توفر أجواء جديدة من المراحل الحربية والقتال الأسرع والهجمات الجديدة،

ويمكن شراؤها بقيمة 59.88 دولارًا من موقع Walmart.com.

2. God of War

حصلت لعبة “God of War ” على لقب لعبة العام “Game of the Year”، في احتفالية جوائز الألعاب لعام 2018 The Game Awards 2018″، ومن المتوقع أن تباع بوتيرة سريعة هذا الموسم.

ويثني النقاد على تجربة الإثارة والتشويق في تلك اللعبة؛ والتي أظهرتها زوايا الكادرات المتعددة، وهي متوفرة بقيمة 39.99 دولارًا على موقع Walmart.com.

3. Microsoft Xbox One S 1TB Fortnite Bundle

مجموعة تقدم لمحبي Xbox؛ والتي تحتوي على وحدة 1 تيرابايت Xbox One S ، ووحدة تحكم لاسلكية ، وتحميل لعبة Fortnite Battle Royale بالكامل يمكن شراؤها بقيمة 249.99 دولار على موقع Walmart.com.

4. Apple iPad Pro

طرح جهاز” iPad Pro ” “آيباد برو” الجديد، 12.9 بوصة في مطلع هذا العام، و هو يعد الجهاز الأكثر أناقة من “أبل” حتى الاَن.

يتميز بشاشة عرض متطورة، وتقنية Face ID ، وشريحة A12X Bionic ، والتي تقول “أبل” إنها أسرع من العديد من أجهزة اللاب توب.

يمكن شراؤه بقيمة 999.99 دولار من موقع BestBuy.com.

5. LG 4K Ultra HD Smart OLED TV

يتميز تلفزيون LG الذكي OLED بقدرات الذكاء الاصطناعي ومساعد جوجل، وبالتالي لا يمكنك التحكم في عروضك وتطبيقاتك فحسب، بل أيضًا يمكنك التحكم في أجهزة المنزل باستخدام صوتك فقط أو “Magic Remote LG”، كما يقدم الحدة والعمق، مع ألوان أكثر سطوعًا وتألقًا ، مع توفير تفاصيل أصغر على الشاشة.

يمكن شراؤه بقيمة 1796.99 دولارًا من موقع Amazon.com.

6. Nintendo Switch

لا تزال وحدة تحكم الألعاب Nintendo Switch من الأكثر مبيعًا، وهي مجموعة تصلح لجميع الأعمار، سواء كانت ستستخدم على التلفزيون أو الشاشة.

يمكن شراؤها بقيمة 299.00 دولار من موقع Walmart.com.

7. Lenovo Yoga Chromebook C630 2-in-1

يعتبر جهاز Lenovo “Yoga” Chromebook أحد أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة “لاب توب”، نظرًا لمميزاته المختلفة.

لديه شاشة تعمل باللمس بدقة 4K UHD ، بالإضافة إلى معالج Intel Core i5 من الجيل الثامن وذاكرة تخزين فلاش تبلغ 128 جيجابايت، للاستجابة الأسرع والتحكم المريح في العمل.

تصل عمر بطاريته لـ 10 ساعات عمل، ومتوفر بقيمة 512.99 دولار على موقع Lenovo.com.

8. Amazon Fire TV Stick 4K

تمكنك من الحصول على صورة رائعة وصوت جيد أثناء بث أفلامك وبرامجك التلفزيونية والألعاب المفضلة لديك، عن طريق توصيل Stick لـ Alexa “اليكسا” والتحكم في الشاشة والصوت أكثر باستخدام الصوت فقط.

كما يمكن أيضًا أن تطلب من Alexa استدعاء تطبيقاتك المفضلة، مثل: “يوتيوب”، و”فيسبوك”، أو التحقق من السلامة الأمنية لكاميراتك.

يمكن شراؤها بقيمة 49.99 دولارًا من موقع Amazon.com.

9. Nest Outdoor Security Camera

تعد واحدة من أفضل الكاميرات الأمنية التي يتم تقييمها وترشيحها في السوق حاليًا؛ حيث إن كاميرا Nest توفر زاوية عرض 130 درجة بجودة 1080p HD،، مما يسمح لك بمتابعة وضع منزلك على مدار الـ 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، كما تتيح لك ميزة الرؤية الليلية بدقة.

يمكن تنزيل التطبيق واستدعاء الكاميرا والحصول على التنبيهات في أي وقت من الهاتف، كما يمكن أيضًا التحدث إلى شخص ما عبر الهاتف للحصول على انتباه أحد الأشخاص أو للإجابة على الباب.

يمكن شراؤها بقيمة 279.13 دولار من موقع Amazon.com.

120 قناة غير مرخصة تبث في مصر.. تعرف على أبرزها

شاهد: اليوتيوب يخطف هؤلاء من التليفزيون في 2018