القبض على مدرس استولى على 27 مليون جنيه

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة فرع الوجه القبلي، برئاسة العميد صلاح أبو سحلي مدير الإدارة، من ضبط مدرس لقيامه بالإشتراك مع ربة منزل بالاستيلاء على 27 مليون و700 ألف جنيه من عدد كبير من المواطنين بقصد توظيفها في الاستثمار العقاري مقابل أرباح شهرية، إلا أنهما لم يفيا بوعدهما.

ترجع الواقعة عقب ورود بلاغ من عدد من المواطنين إلى الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، يفيد بقيام مدرس وربة منزل بالاستيلاء منهم على مبالغ مالية كبيرة بقصد توظيفها إلا أنهما استوليا على أصل المبلغ والأرباح.

نرشح لك: طريق السويس بديلًا لمحور المشير صباح الاثنين

وعلى الفور وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم تشكيل فريق بحث أشرف عليها العميد صلاح أبو سحلي مدير إدارة مباحث الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد، وأسفرت الجهود عن ضبط “محى الدين ص م م” 57 سنة مدرس لقيامه بالاشتراك مع “نصره ه خ” للاستيلاء على مبالغ مالية من عدد من المواطنين بإجمالي مبلغ “27.700.000”، من بعض المواطنين لتوظيفها فى مجال الاستثمار العقاري مقابل أرباح شهرية، إلا أنه لم يف بوعده.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ، تم تحرير محضرا بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

هل تعود مي حلمي إلى محمد رشاد؟

شاهد| فنانات ارتدين الحجاب وقررن الاعتزال الفني