العثور على جثة قائد القوات البحرية الأمريكي في منزله بالبحرين

أعلنت البحرية الأمريكية اليوم السبت، على أنه تم العثور على جثة الأدميرال الأمريكي الأعلى في القوات البحرية الأمريكية بالشرق الأوسط، جون سكوت ستيرني، فى مقر إقامته بمملكة البحرين.

ووفقًا لـ موقع “CNN” قال آدم ريتشاردسون، رئيس العمليات البحرية الأمريكية، في تصريحات صحفية: “اليوم، أبلغت أنا ومتحدث البحرية بأنه تم العثور على نائب الأدميرال سكوت ستيرني، قائد القيادة المركزية للقوات البحرية الأمريكية وقائد الأسطول الأمريكي الخامس، ميتا في منزله بالبحرين”.

نرشح لك: مصرع طالب أسفل عجلات قطار في المحلة الكبرى

تابع: “ريتشاردسون”: “إن خدمة التحقيقات الجنائية البحرية ووزارة الداخلية البحرينية تتعاونان في التحقيق، لكن في هذا الوقت لا يشتبه في ارتكاب أي خطأ”، لافتًا إلى أن “البحرية لا تزال تحقق في سبب الوفاة”.

كما أكد على أنه لم يكن على علم بأي تحقيقات بشأن “ستيرني”، مُعلقًا “هذه أنباء مدمرة لعائلة ستيرني وللفريق في الأسطول الخامس وللسلاح بأكمله، كان أدميرال ستيرني محترفا وأبًا مخلصًا وزوجًا مخلصًا وصديقًا جيدًا”.

أردف: “أطلب من الجميع أن يحافظوا على عائلة ستيرني في أفكارهم وصلواتهم وهم يتحركون من خلال هذا، وربما أيضا باحترام خصوصياتهم وهم يتنقلون في هذه المياه الصعبة للغاية”.

تصريح حاسم من وزير الخارجية الامريكي عن علاقة ولي العهد بمقتل خاشقجي

شاهد: سبب تسمية الـ black friday بالجمعة السوداء وتغيير الاسم للجمعة البيضاء