"Buzzeff" تطلق الجيل الجديد من الإعلانات لحماية المعلنين

نرمين حلمي

أطلقت “Buzzeff” المتخصصة في الإعلان عبر الإنترنت، الجيل الجديد من الإعلانات الصورية “display ads” والمسماه بـ”inRead Display “؛ لحماية المُعلنين من المحتوى غير المرغوب فيه على الإنترنت.

ووفقًا لـ Campaign Middle East، يساعد الجيل الجديد من الإعلانات، المعلنين على زيادة تعرض علاماتهم التجارية إلى الجمهور المستهدف دون الحاجة إلى ربطها بمحتوى غير مرغوب فيه، بعيدًا عن نشرها جنبًا إلى جنب لمحتوى يحض على الإرهاب أو العنف أو التمييز أو غيره من الرسائل المنبوذة.

نرشح لك.. “يوتيوب” يُخطط لتقدّيم محتوى برامج وأفلام مجانية في عام 2020

وفي السياق ذاته، قال جيروم موثون، المؤسس ورئيس مجلس إدارة Buzzeff MEA،إنه عندما يتعلق الأمر بالإعلان عبر الإنترنت، تهدف العلامات التجارية دومًا للوصول إلى أفضل النتائج للحصول على ولاء المستهلك وتحسين أداء المبيعات في النهاية.

كما أوضح أنه لتحقيق ذلك الأمر، ينبغي وضع في أولوياتهم الاهتمام بالبيئة التي يصلون فيها إلى أسواقهم، مشيرًا إلى أن كونهم الشركة الأولى والوحيدة التي تجعل من InRead Display متاحة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، فإنهم لم يتطلعوا لمساعدة العلامات التجارية المختلفة في متطلبات إعلاناتهم عبر الإنترنت فحسب، بل وفي أيضًا تثقيفهم حول أهمية الإعلان الآمن عبر الإنترنت.

إلى جانب سلامة العلامة التجارية كواحدة من فوائدها الرئيسية، فإن التعرض لصيغ InRead Display يولد أيضًا زيادة كبيرة في مقاييس العلامة التجارية الرئيسية، ويخلق مستوى مرتفعًا من إمكانية العرض والتفاعل بين المستهلكين.

توفر طريقة العرض التقليدية المتوفرة في السوق حاليًا إمكانية عرض منخفضة، أمًا inRead Display ads فتعتبر متوافقة مع حركة هاتف المحمول، والتي تتيح للمستخدمين التمرير السريع أو النقر أو إمالة هواتفهم والتفاعل مع التنسيق، وهو أيضًا جذاب للتفاعل، ويظهر من خلال متوسط وقت المشاهدة الذي يستمر لمدة 10 ثوانٍ.

وعلى صعيد اَخر، أشار “موثون” إلى أنهم يدركون أن إعلانات الفيديو شائعة بسبب تفاعلها وقدرتها على سرد قصة، ومع ذلك هم يلاحظون استخدام العديد من العلامات التجارية للإعلانات الصورية ذات الصلة بحملاتهم أو منتجاتهم بشكل عام، لافتًا إلى أن الطلب على الإعلانات الصورية تتيح لهم الفرصة لمساعدة المعلنين والمسوقين من خلال خلق مجموعة من الخيارات الإعلانية ذات الجودة العالية.

“فيسبوك” يُتيح خدمة ”Today In” للأخبار المحلية في أكثر من 400 مدينة

شاهد – إعلانات تعكس العنصرية ضد المرأة