أهلاوي.. قصيدة أيمن بهجت قمر لدعم الأهلي

نشر الكاتب أيمن بهجت قمر، قصيدة لدعم النادي الأهلي، بعد الخسائر المتتالية التي تعرض لها النادي، والتي كانت آخرها الهزيمة أمام فريق المقاولون العرب، في المباراة التي دارت بينهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

كتب “قمر” في القصيدة التي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي والتدوينات القصيرة: “أهلاوي ودمي حامي، هتكلم واسمعوا، اختلفت الاسامي، والأهلي في موقعه، بطولة أيه اللي ممكن، يخسرنا توقعه”.

تابع: “هنعمل اللا ممكن، وعلمنا هنرفعه، فتح عينك وفوق، وبص على الفروق، الأهلي عالي فوق، أهلاوي ومهما يحصل، للموت هشجعه، للموت هشجعه”.

نرشح لك: زوجة مصطفى فهمي تشتكي من طباعه 

يذكر إنه هاشتاج “ارحل_يا_خطيب”، تصدرموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وذلك لمطالبة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري بالاستقالة من منصبه والرحيل بعد سلسلة الهزائم المتتالية التي تعرض لها النادي الأهلي.

واستند جمهور الأهلي للنتائج السيئة التي يحققها فريق الكرة في عهد محمود الخطيب بداية بضياع لقب دوري أبطال أفريقيا ثم الخروج من بطولة “زايد للأندية العربية” على يد الوصل الإماراتى للمرة الأولى، وهزيمة محلية أمام المقاولين العرب ضمن مبارياته المؤجلة فى الدورى الممتاز لكرة القدم.

فرض 17 مليون جنيه غرامة على “أوبر”

شاهد| جولة داخل كواليس مسرحية خيبتنا للفنان محمد صبحي