مجموعة "TF1" تستحوذ على "Gamned"

نرمين حلمي

أعلنت مجموعة “تي إف 1” “TF1” عن استحواذها على حصة الأغلبية من شركة “Gamned” الخبيرة في الإعلانات البرامجية.

تهدف مجموعة “تي إف 1” إلى الاستفادة من الجماهير المؤهلة من ذراعها الرقمي الجديد، بفعالية برامجية؛ لتطوير عرض إعلاني متعدد القنوات ومبتكر ومتكامل، حيث إن تلك الخطوة تعد جزءًا من استراتيجية التطوير المصممة لتمكين “تي إف 1” من تقديم حلول جيدة لتلبية جميع احتياجات المعلنين.

وفي السياق ذاته، أشاد جيل بيلسون، الرئيس التنفيذي لـ “تي إف 1″، بإنجازات ” Gamned”، ومواهبها وخبراتها التكنولوجية، والتي ستساعدهم في تحقيق قيمة أكبر من أصولهم الرقمية والبيانات التي يجمعوها من المعلنين، لافتًا إلى أن ذلك سيمكنهم من تزويد المعلنين بالاستهداف الأمثل، وإثراء الحوار بين شركائهم ومستخدمي المواقع.

أشار أنتوني سبيناس، الشريك المؤسس ورئيس العمليات لـ Gamned، إلى حرصهم في العمل مع فريق مجموعة “تي إف 1″، لاختراع مستقبل الإعلانات البرامجية، مع الاستمرار في تزويد عملائهم وشركائهم الحاليين بالحلول والخدمات المتميزة.

نرشح لك: بعد الأمر القضائي بإعادته.. ترامب يهدد مراسل CNN

أعرب أوليفير غولون، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لـ Gamned، عن فخره بتلك الخطوة، مشيرًا إلى أنها توضح اعتراف مجموعة “تي إف 1” بنجاح Gamned، مشيرًا إلى تطلعه لدعمها لهم بالتزامن مع تعزيزهم لنموهم في فرنسا وعالميًا، بحسب ما نُشر في
Campaign Middle East .

جدير بالذكر أن شركة ” Gamned” الخبيرة في الإعلانات البرامجية، أسسها أوليفير غولون وأنتوني سبيناس، في عام 2009.

وصول جثمان العقيد ساطع النعماني

نقدم لك| هل يتم تعديل قانون منح الجنسية للمولودين على الأراضي الأمريكية؟