سبب خضوع نجوى كرم لجراحة في الأنف

سارة عوض

قالت الفنانة نجوى كرم، إنّها خضعت لعملية جراحية في أنفها بسبب مشكلة في التنفس تسببت فيها “عظمة زائدة”، موضحة أنّ هذه المشكلة أصابتها بالتعب وأثرت على تسجيل أغنياتها.

أضافت نجوى خلال لقائها مع برنامج MBC TRENDING المُذاع على قناة MBC 4، تقديم رانيا مذبوح، ولاء الفايق، ومريم سعيد، أنّ العملية جراحية وليست تجميلية، وزادت: “لم أكن بحاجة إلى عمليات تجميل، العظمة الزائدة كانت تزعجني أحيانًا، كما اكتشفت إصابتي باللحمية، وأخبرت الطبيب في حال قررنا إجراء العملية برغبتي في تنحيف أنفي قليلًا”.

نرشح لك: كواليس صداقة أحمد وكريم فهمي

أوضحت نجوى أنّ راحة أنفها وصوتها هو ما يهمها في المقام الأول، لافتة إلى أنّها تستخدم “الميك أب” لعمل الكثير من التعديلات التي تجدها غير مُلائمة على وجهها.

لفتت نجوى إلى أنّ قرار إجراء العملية استغرق منها الكثير من الوقت، لكنّها في النهاية اضطرت لإجرائها، وتابعت: “كتير أخدت وقت لحتى قررت، بس آخر شي قلت نفسي أهم وصوتي أهم”.

شاهد: لمحات من حياة الفنان الراحل ممدوح عبد العليم في ذكرى ميلاده..

 

زادت نجوى أنّ صوتها تغيّر بشكل كبير بعد العملية وأخذ حجمه الطبيعي، موضحة: “أجريت العملية وسجّلت أغنية للتأكد من نجاحها، الجميع حولي تعجب وسألني ماذا فعلت، فاخبرتهم بخضوعي لعملية جراحية بسبب مشكلة في أنفي”.