سبب ارتداء صلاح علامة بلاي بوي

كشفت الإعلامية أسماء مصطفى، الهدف من ارتداء محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، لـ “تيشيرت” أثار الجدل خلال الساعات الماضية، حول عبارات مكتوبة عليه عن الإباحية.

أوضحت “مصطفى” خلال حلقة اليوم من برنامج “هذا الصباح” عبر شاشة “extra news”، أن الـ “تيشيرت” المذكور مكتوب عليه عبارة ترجمتها “الإباحية خطر على المجتمع”، مضيفة أن “صلاح” حاول من خلال ارتدائه توصيل هذه الرسالة للشباب، مثلما فعل قبل ذلك في تحذيره للشباب من أضرار المخدرات.

في نفس السياق، تابعت أسماء مصطفى أن هذا التصرف لمحمد صلاح، يُعتبر من الأشياء البسيطة التي يستطيع أي نجم محبوب تقديمها لجمهوره ومتابعيه، خاصة من الشباب.

من جانب أخر، أشار عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن صورة “صلاح” غير مرتبطة بحملات مكافحة الإباحية، حيث إن مجلة “بلاي بوي” تعاقدت مع المصمم الألماني فيليب بلين، ليتعاون معها في مشروع أزياء تحمل شعار المجلة، ويتضمن المشروع أزياءً متنوعة وإكسسورات؛ مقدَّمة للرجال والنساء، وهو ما يعني أن “صلاح” ارتدى الـ “تيشيرت” بالصدفة أو أنه متعاقد مع المصمم الألماني للدعاية لتصميماته، دون أن يكون للأمر علاقة بحملات مكافحة الإباحية.

نرشح لك – شاهد: سر الشعار الإباحي على “تي شيرت” محمد صلاح

شاهد: إعلانات تعكس العنصرية ضد المرأة