طقس الثلاثاء 13 نوفمبر.. سقوط أمطار على هذه المناطق

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية ، توقعاتها لحالة الطقس ودرجات الحرارة ليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018، وتوقعت الهيئة أن يسود طقس لطيفٌ شمالًا، معتدلٌ جنوبًا أثناء النهار، مائلٌ للبرودة ليلًا.

كما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط أمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري قد تمتد إلى القاهرة، والرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة، تنشط على خليج السويس.

نرشح لك: إطلاق قذائف من غزة وإصابة حافلة إسرائيلية

أما عن طقس الأربعاء، والخميس، قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يشهد الطقس انخفاضًا فى درجات الحرارة بمعدل درجتين ، محذرا إنه من الممكن أن تصل درجات الحرارة العظمى بالقاهرة نهاية الأسبوع لـ 23 درجة .

كما أشار “عبد العال” إلى أنه من المتوقع أن تستمر فرص سقوط الأمطار بالسواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، متوقعا سقوط أمطار يومي الأربعاء والخميس على القاهرة .

كما أكد على استمرار الشبورة المائية على الطرق الزراعية والطرق القريبة من المسطحات المائية ، مطالبًا المسافرين بتوخي الحذر واتباع تعليمات المرور وتجنب السرعات الزائدة .

حكم قضائي بحبس أبو تريكة عام وتغريمه ماليًا