السيدة المعتدى عليها في الكويت ترد..هل تقبل التصالح؟

هالة أبو شامة

قالت فاطمة عزيز، السيدة المصرية التي تعرضت للضرب من قِبل سيدات أخريات بدولة الكويت، إن السفارة المصرية تواصلت معها، بعدما انتشر مقطع الفيديو الذي ناشدت من خلاله السلطات المصرية بالتدخل لحل مشكلتها.

أكدت “عزيز” خلال مداخلة هاتفية في حلقة مساء السبت من برنامج “مساء DMC” الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، عبر شاشة “DMC”، على أن السفارة المصرية تدعمها وتساندها بقوة، مُعلقة: “إحنا في ضهرك سواء اتنازلتي أو متنازلتيش”.

نرشح لك.. إعلامية تروي قصة خيانة على الهواء

أشارت إلى أنها لن تتنازل أبدًا عن الدعوى القضائية التي حررتها ضد النساء اللواتي اعتدين عليها، مُضيفة: “دا حقنا كوافدين، زي ما بنحترم الناس محتاجين نُحترم”.

على صعيد آخر، قالت إنها تُقيم في دولة الكويت منذ عام 2011، إلا أنها لم تتعرض لمثل ذلك الموقف من قبل، مُشيرة إلى أن الاعتداء حدث عليها بمجرد اكتشاف جنسيتها، لافتة إلى أن هؤلاء النساء ظلوا يعتدون عليها بالضرب والسب والقذف، بألفاظ تستهدف إهانة الجنسية المصرية بشكل عام، بالإضافة إلى تهديدها بالترحيل إلى مصر.

على صعيد آخر، أوضحت أن تقرير الطبيب الشرعي، لم يذكر كل الإصابات التي تعرضت لها، لأنها اكتشف بعد ذهابها إلى المنزل وجود عدة كدمات متفرقة في الجسم، لافتة إلى أنها كانت تتمنى لو أنه تم عمل تقرير طب شرعي للنساء اللواتي اعتدين عليها، لأنهم جاءوا إلى قسم الشرطة وهم يتظاهرون بوجود إصابات في أيديهم وأقدامهم.

كما أشارت إلى أن والد الطفل الذي كان معها وقت وقوع الحادث، طلب أيضًا خضوع طفله للطب الشرعي لإثبات وجود كدمة في رأسه، إلا أن الشرطة لم تقم بتحويله للطب الشرعي.

يذكر أن السيدة المصرية كانت تعمل وزوجها بالكويت قد ناشدت في فيديو تم بثه عبر “فيسبوك”، السلطات المصرية بالتدخل لأخذ حقها بعد اعتداء عددا من المواطنات الكويتيات عليها وطفلها وإحداثهم بعض الإصابات بها خلال تواجدها برفقة زوجها وبعض المصريين بأحد المنتزهات بدولة الكويت، كما أعلنت أنها حررت محضرا لمن اعتدوا عليها.

نقدم لك| لمحات من حياة الفنان الراحل ممدوح عبد العليم في ذكرى ميلاده..