11 تصريحًا لـ نانسي نور.. أبرزها عن حفل ختام منتدى شباب العالم

ابتسام أبو الدهب

قدّمت الإعلامية نانسي نور، حفل ختام منتدى شباب العالم 2018 في نسخته الثانية، التي عقدت في الفترة بين 3 حتى 6 نوفمبر الحالي بمدينة شرم الشيخ، بمشاركة نحو 5 آلاف شاب وفتاة من 160 دولة.

إعلام دوت أورج” حاوّر نانسي نور، التي تحدّثت عن مشاركتها في منتدى شباب العالم 2018، وعن مشوارها الإعلامي والتحديات التي تواجهها، وأشياء أخرى، وكانت تلك أبرز تصريحاتها:

نرشح لك: أثارت الجدل بإعلان شامبو.. مطربة إندونيسية تلفت الأنظار في منتدى الشباب

1- في البداية، سعدت جدًا بمشاركتي في تقديم حفل ختام منتدى شباب العالم والإشادات التي جاءتني بعد الحفل أسعدتني كثيرًا.

2- أُبلغت بمشاركتي في المنتدى قبل انطلاقه بنحو 3 أسابيع، وقدمت حفل الختام.

3- بعد وصولي إلى شرم الشيخ وقبل انطلاق المنتدى، بدأت بروفات مكثفة للتحضير، وبذل المشاركون جهدًا كبيرًا في التحضيرات، للخروج بشكل مشرف يليق بمكانة مصر أمام العالم كله.

4- المختلف في المنتدى هذا العام، أنّ عدد المشاركين أكبر بكثير من العام الماضي، كما أنّ الموضوعات التي نُوقشت كانت أكثر وشملت كل المجالات.

5- هذه هي المرة الثانية التي أشارك بها في منتدى شباب العالم، إذ قدّمت جلستين في النسخة الأولى من المنتدى العام الماضي.

6- في رأيي، لم يكن هناك أي شيء ينقص المنتدى هذا العام، كان أكثر من رائع في كل شيء، بداية من المنظمين حتى الجلسات المتنوعة في المجالات المختلفة، من “فن، ثقافة، سوشيال ميديا، سياسة، واقتصاد”.

7- أكثر تحدٍ واجهته خلال مشاركتي في المنتدى، هو رهبة الوقوف أمام هذا العدد الكبير من الحضور، إذ كانوا أكثر من 6 آلاف شخص.

8- تخرجت في العام 2012 في قسم الإنجليزي بكلية الإعلام جامعة القاهرة، وفي العام 2013 عملت قدّمت برنامج “عز الشباب” لمدة 7 أشهر في قناة روتانا، بعدها انضممت لمجموعة قنوات “سي بي سي” وقدّمت النشرات الإخبارية.

9- أقدم حاليا برنامجًا أسبوعيًا بعنوان “شائعات وحقائق”، على شاشة “إكسترا نيوز”، وهو متخصص في رصد الشائعات المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، يحللها ويرد عليها ويوضح الحقيقة، والبرنامج يذاع يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام السابعة مساء.

10- هدفي في الفترة المقبلة تطوير برنامج “شائعات وحقائق” وجعله أكبر.

11- أطوّر نفسي دائما وأعمل كثيرًا، يقولون عادة إنّ الأطباء لا تنتهي من المذاكرة، وأنا أضيف أنّ المذيعين أيضًا يذاكرون دائمًا، بسبب تطورات الأحداث كل لحظة في العالم كله.

تغطية شاملة لمنتدى شباب العالم