‫رئيس التليفزيون يكشف السبب الحقيقي لقطع التيار الكهربائي عن ماسبيرو‬‎ - E3lam.Com

قال مجدى لاشين رئيس التلفزيون، في مداخلة هاتفية ببرنامج “غرفة الأخبار”،عبر فضائية “cbc extra”، إن الكهرباء قطعت بماسبيرو، وتم نقلها بعدها على المولدات، وعندما عادت مرة آخرى بقوة حدث عطل بالمولدات، موضحا أن رئيس شركة الكهرباء متواجد حاليا للوقوف على سبب العطل تحديدا.

 
وأكد لاشين أن الكهرباء عندما ذهبت وجائت تسببت في العطل، أما سبب انقطاع الكهرباء الأصلي لا يعلم سببه، وأنه حاليا في غرفة الكهرباء بالفعل للوصول إلى حقيقة الموقف، مشيرا إلى أن المولدات كانت تعمل، ولكن تعطلت بعد مجئ الكهرباء مرة آخرى.

 
وتابع :”نقوم بعمل صيانة للمولدات، وحدث انقطاع للكهرباء عدد من المرات خلال الفترة السابقة، وهذا امر طبيعي، ويحدث وكانت الكهرباء تعود مباشرة بعدها بثوان، ولكن هذه المرة حدث تذبذب مما عطل المولدات”.

 
واستكمل لاشين قوله :”سادت حالة من الهلع بين العاملين، وفوجئت بالعاملين يقفون لينتظروا النتائج، ولكن الآن الجميع في مكانه ويعمل بشكل طبيعي، ولا يوجد لدينا حالات قلق، وبالنسبة لنا نعتبر عملنا أمن قومي، وجميعنا على قلب رجل واحد”.
ولفت إلى أن :”لا نريد تحميل الأمر أكثر من حجمه لحين الوصول إلى الحقيقة الكاملة، وأستبعد تماما وجود أي تخريب أدى للأزمة، وما حدث سابقا كان أحمال زائدة فقط”.

 

اقـرأ أيضًـا:

 الامير يكشف حقيقة انفجار ماسبيرو

صدق أو لا تصدق : 3 مواقع مصرية تتفوق في هولندا 

 7 متناقضات ومعلومات عن أزمة أبو تريكة   

 الغيطي: أبو تريكه متورط في عمليات قتل   

 النرش تعرض الإعتذار صحفيًا وتلفزيونيًا لضابط المطار   

 محمود سعد عن “الإصطفاف” خلف السيسي : دي اسمها خيبة  

.

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا