"CNBC" الإخبارية تفتتح استوديوهات جديدة في دبي

نرمين حلمي

أعلنت شبكة “CNBC”، المتخصصة في أخبار المال والأعمال العالمية، عن افتتاح استوديوهات جديدة لها في “ناسداك دبي”، بمركز دبي المالي العالمي، المعروف بـ “DIFC”، في دبي.

أوضحت “CNBC” أنها ستستخدم الاستوديو الجديد، المُصمم على أحدث طراز؛ لنقل رؤية أعمق لأخبار المال والأعمال في الشرق الأوسط، فضلاً عن تحسين وجودها التحريري في جميع أنحاء المنطقة، وعينت الشبكة عددًا من موظفي الإنتاج والعمليات الفنية والأدوار الرقمية في استوديوهاتها الجديدة في دبي.

أشار كيه سي سوليفان، الرئيس والمدير العام في “CNBC” العالمية، أن مكتبهم الجديد في “دبي” سيعزز عملهم من مقرهم في “أبو ظبي”، كما يتيح لهم الفرصة لتغطية الأخبار بصورة أفضل من المنطقة، بحسب ما نُشر في “Campaign Middle East“.

وفي السياق ذاته، أوضح دان ميرفي، مراسل دبي في “CNBC”، أنهم سوف يكونون في مركز مجتمع الأعمال في دبي، لنقل الأخبار المالية عن الشرق الأوسط، لجمهورهم في جميع أنحاء العالم.

نرشح لك: صور فوتوغرافية حلّت لغزًا عمره 27 سنة

جدير بالذكر أن “CNBC” افتتحت في وقت سابق لهذا العام، مقرها بالشرق الأوسط، في سوق أبو ظبي العالمي، المعروف باسم “ADGM “، وبدأت منذ ذلك الحين ببث برنامجها الصباحي “”Capital Connection الذي تقدمانه المذيعتان هادلي جامبل من استوديو CNBC أبو ظبي، ونانسي هنجرفورد من استوديو CNBC سنغافورة، وسوف يعمل الاستوديو الجديد في دبي، بالتنسيق مع برامجها التي تبث في كل من أبوظبي وسنغافورة ومراكزها الأخرى في العالم.

تويتر يحذف أكثر من 10 آلاف حساب