مصرع تلميذ بسبب "مُرجيحة" المدرسة

تحقق الأجهزة الأمنية والقضائية، في واقعة وفاة تلميذ في المرحلة الابتدائية داخل مدرسة بمنطقة “أوسيم” إثر انزلاقه من على “مرجيحة” واصطدامها برأسه، ما أصابه بجرح ونزيف أدى إلى وفاته.

انتقلت النيابة وناظرت جثة الطفل، وصرحت بالدفن، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

كما أفادت التحريات والتحقيقات التي جرت تحت إشراف اللواء دكتور مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة، بأن بداية الواقعة، كانت بورود إخطارًا بوفاة طفل داخل مدرسة لغات خاصة بمنطقة “بشتيل بأوسيم”.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية، تحت إشراف اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى المدرسة وتبين وجود آثار دماء بحديقة بفناء المدرسة أسفل “مرجيحة” مخصصة للأطفال.

نرشح لك: اختفاء مليارات من أموال القذافي

وحسبما جاء في تحريات المباحث، التي جرت تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن الطفل المتوفى يدعى “محمد.خ” 10 سنوات، أثناء قيامه باللعب على “المرجيحة” بحديقة المدرسة انزلق منها ومع عودتها اصطدمت برأسه، ونظًرا لأنها من الحديد أصابته بإصابة شديدة بالرأس فتفجرت منها الدماء مع كسر بفقرات الرقبة ووفاته في الحال.

وأوضحت تحريات العميد عمرو طلعت رئيس المباحث الجنائية لقطاع شمال الجيزة، عدم وجود شبهة جنائية في الحادث ولم تتهم أسرة الطفل أحدا بالتسبب في وفاته.

وأمر اللواء إيهاب مختار حكمدار الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطر المستشار المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق.

تفتيش مفاجئ للعيادات الطبية الخاصة