مغني أمريكي يُرسل تحذيرًا قانونيًا إلى "ترامب" بسبب "هابي"

قرر المغني الأميركي فاريل ويليامز، صاحب أغنية “هابي” التي لاقت شعبية كبيرة عام 2013، شن حملة شرسة على الرئيس الأميركي دونالد ترامب، اتخذت شكلاً قانونيا، حيث طالبه بعدم استخدام الأغنية، وذلك بعد أن استخدمها الرئيس خلال إحدى الفعاليات التي أقيمت بعد ساعات فقط من هجوم بنسلفانيا.

ووفقًا لـ “سكاي نيوز عربية” فإن محامي “ويليامز” أرسل رسالة إلى “ترامب” يطالبه فيها بعدم استخدام الأغنية مجددًا، وذلك بعد أن قام بتشغيلها والدخول على أنغامها إلى إحدى الفعاليات الخاصة بالمزارعين الأميركيين في إنديانا، بعد ساعات من الهجوم الذي وقع في معبد يهودي بمدينة بطرسبرج في بنسلفانيا، يوم السبت الماضي، والذي لاقى فيه 11 شخصًا مصرعهم.

نرشح لك: 7 معلومات عن برنامج توفيق عكاشة الجديد على الراديو

وجاء في نص الرسالة: “لا يوجد أي شيء سعيد فيما يتعلق بالمأساة التي حلت على بلادنا السبت، ولم يتم منحك الإذن في استخدام هذه الأغنية لهذا الغرض”.

أوضح المحامي في الرسالة أن استخدام الأغنية يعد “انتهاكا لحقوق الطبع والنشر وحقوق فاريل التجارية”، لافتًا إلى أن فاريل “لم ولن” يمنحه الإذن في استخدام الأغنية.

يذكر أن الرئيس الأمريكي، كان قد أثار الكثير من الجدل في هذه الفعالية، بعد أن دخل لإحدى الفعاليات على أنغام هذه الأغنية، ومن ثم مزح قائلا إنه “كاد ألا يحضر الفعالية لأن شعره يواجه يوما سيئا”، بعد ساعات قليلة فقط من الهجوم على المعبد اليهودي.

“ترامب” ينوي إلغاء منح الجنسية للأطفال المولودين في أمريكا

شاهد.. صور التقطت قبل وقوع أحداث مأسوية