مسرح شباب العالم يشهد عرضًا مسرحيًا جديدًا للمخرج خالد جلال

يشهد “مسرح شباب العالم” – والذي سيقام على هامش منتدى شباب العالم هذا العام 2018 – عرضًا مسرحيًا جديدًا بعنوان “الزائر” للمخرج المصري خالد جلال، والذي يسلط الضوء على إحدى القضايا الهامة التي تلقى إهتمامًا كبيرًا لدى الشباب من مختلف أنحاء العالم.

يشارك في العرض 16 ممثلًا من مختلف دول العالم، وقد تقرر عرضه في افتتاحية خاصة لـ “مسرح منتدى شباب العالم” يوم 2 نوفمبر المقبل بمدينة شرم الشيخ؛ مقر انعقاد المنتدى، حيث بدأت تجهيزات وبروفات العرض يوم 15 أكتوبر الجاري بمدينة شرم الشيخ، وذلك من خلال معسكر فني يشارك فيه عدد من الشباب المصريين والأجانب تحت إشراف المخرج خالد جلال.

تقدَّم عدد كبير من الشباب المصريين والأجانب بطلب المشاركة في المسرحية عبر الموقع الإلكتروني للمنتدي، ثم خضعت طلباتهم لتقييم شامل حتى تم إختيار أفضل المتقدمين.

نرشح لك: عبد الفتاح الجبالي: وجود “الأعلى للإعلام” واجب وضروري

يُذكر أن مسرح شباب العالم هو مسرح تم إنشاؤه ضمن فعاليات منتدى شباب العالم الذي يُعقد هذا العام 2018 من قِبَل الشباب ومن أجل عرض قضاياهم، ليكون محورًا جامعًا لمختلف الفنون؛ حيث يُعرض من خلاله مجموعة متنوعة من العروض المسرحية الموسيقية والكوميدية والدرامية، ويشارك فيه فنانون موهوبون من جميع أنحاء العالم.

كيف نجت جماهير ليستر سيتي من كارثة محققة في حادث الطائرة؟

نقدم لك|صور التقطت قبل وقوع أحداث مأسوية