هل خدع تامر حسني جمهوره؟

إسراء إبراهيم

رُزق الفنان تامر حسني اليوم، بمولوده الثالث “آدم” من زوجته بسمة بوسيل، والتي وضعت مولودها في أحد المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية، ما يُثير التساؤلات بشأن خداع تامر حسني لجمهوره، بقصة مرضه التي بدأت في أغسطس الماضي، وما تبعها من إعلان تامر سفره لأمريكا مؤخرًا لتلقي العلاج.

نرشح لك: مي حلمي عن إلغاء زفافها: هنتكلم في الوقت المناسب

ففي يوم 20 أغسطس، أعلن تامر تعرّضه لوعكة صحية في الأحبال الصوتية، وتم تداول أخبار بعدها عن منعه من الكلام نهائيًا لمدة أسبوعين، لكنه ظهر يوم 28 أغسطس وشارك بالغناء في حفل زفاف الفنانة الشابة شيرين يحيى.

تجددت الأزمة الصحية لتامر عقب تصويره حلقة خاصة لبرنامج “صاحبة السعادة”، إذ أعلنت الصفحة الرسمية له على “فيس بوك”، دخوله أحد مستشفيات منطقة 6 أكتوبر، وترددت بعض الأخبار حينذاك، عن أنّ تامر افتعل قصة مرضه للاعتذار عن المشاركة في حفل غنائي بالجامعة الكندية يوم 11 أكتوبر الماضي، ليُحيي الحفل بدلًا منه الفنان رامي صبري.

إلى إدارة وشباب جامعة cic وإلى شركة صوت الشركه المنظمه للحفل ..نعتذر عن عدم مقدرة الفنان تامر حسني لإحياء حفلكم اليوم…

Posted by Tamer Hosny on Thursday, October 11, 2018

بعد ذلك أعلنت الصفحة الرسمية لتامر على “فيس بوك” يوم 13 أكتوبر، أنّ حالة تامر لا تحتاج لتدخل جراحي، لكنه يُعاني من “التهاب حاد في الحنجرة والأحبال الصوتية”، ويلزمه راحة تامة ورحلة علاج، فضلًا عن منعه عن الكلام لمدة شهر.

مازالت الحاله الصحيه للفنان تامر حسني غير جيده ولكنه والحمد لله حتى الآن لا يحتاج لتدخل جراحي، فهو يعاني الآن من التهاب…

Posted by Tamer Hosny on Saturday, October 13, 2018

غادر تامر إلى الولايات المتحدة الأمريكية يوم 16 أكتوبر، حسب ما أعلنت صفحته على “فيس بوك”، والتي أضافت أنّ تامر لن يحتاج لتدخل جراحي، بل راحة وصمت تام لمدة 3 أسابيع.

الحمد لله .. آخر قرار مفيش عمليات الحمد لله بس محتاج فترة علاج و جلسات صوتيه وسكوت تام لمدة ٣ اسابيع فات منهم ٥ ايام…

Posted by Tamer Hosny on Tuesday, October 16, 2018

في يوم 20 أكتوبر الحالي وعبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”، أعلن تامر تعافيه نهائيًا من أزمته الصحية.

شكر واجب لمجمع روفيدة الطبي ا.د/ اميمة إدريس وكل العاملين الكرام د.جراح/ محمود سيد صديق العمر وا.د/محمد عبد اللطيف…

Posted by Tamer Hosny on Saturday, October 20, 2018

الوقت الذي أعلن فيه تامر السفر للولايات المتحدة الأمريكية لتلقي العلاج، تزامن مع موعد وضع زوجته بسمة لمولودهما الثالث “آدم”، إذ أنّ “بوسيل” موجودة في أمريكا منذ فترة، ولحق بها تامر قبل أيام قليلة بسبب أزمته الصحية، فهل كان مرض تامر مجرد صدفة سمحت له بالسفر إلى أمريكا لتلقي العلاج؟، أم أنّ الزوجين اختارا ولادة طفلهما الثالث في الولايات المتحدة للحصول على الجنسية الأمريكية، إذ يسمح القانون الأمريكي بمنح كل مولود على أرضه الجنسية الأمريكية.

يُذكر أن “تاليا” الابنة الكبرى لتامر حسني، وُلدت في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال وجود تامر وزوجته هناك في العام 2013.

تامر حسني يستقبل مولوده الثالث في أمريكا

شاهد: هل خدع تامر حسني جمهوره؟

هل خدع تامر حسني جمهوره؟

هل خدع تامر حسني جمهوره؟ مونتاج: ياسر سعيدإشراف: أحمد عدلي #صوت_الميديا

Posted by ‎إعلام دوت أورج – e3lam.org‎ on Thursday, October 25, 2018