ريهام سعيد بعد الهجوم عليها: محاولة لإنقاص شعبيتي

علقت الإعلامية ريهام سعيد، في مقدمة برنامجها “صبايا الخير”، على قناة “النهار”، على الانتقادات والتعليقات التي وجهت لها، بعد تصريحاتها حول واقعة ياسمين النرش، أو من عُرفت بـ”سيدة المطار”، التي أتهمت بالتعدي على ضابط شرطة بمطار القاهرة، حيث قالت: “بلاش تتعاملوا مع كلام المواقع على انه قرآن.. مش كل حاجة مكتوبة على الانترنت حقيقية “.

ونفت سعيد ما نشره موقع “الوطن”، من تصريحات لها بخصوص هذه القضية، حيث أوضحت أنها لم تقل “النرش زميلتي ومحترمة”، حيث أكدت أنها قالت “ياسمين من عيلة محترمة”، مشيرة إلى أن هناك فارق كبير بين التصريحين، وأضافت سعيد أن “الوطن” “عملوا لعبة لطيفة أوي” – على حد قولها -، وهي نشر مانشتات بمعنى معاكس اليوم التالي، تقول فيها “النرش مش صاحبتي وغلطانه غلط كبير” مؤكدة أن الموقع بذلك أظهرها وكأنها تراجعت عن تصريحاتها، لتأتي التعليقات مهاجمة لها.

وتابعت سعيد: “بلاش المواقع تضحك عليكوا .. أما موقع الوطن فمش هقول غير حسبي الله ونعم الوكيل”، مؤكدة ان ذلك “محاولة لإنقاص شعبيتي وإني أخسر”.

وبخصوص النرش، قالت ريهام سعيد: “اعدموها أسهل.. حطينلها صورة وهي بتشرب.. معندناش دكاترة وضباط بيشربوا؟”، وأكدت أن “كله مقرف”وكل الأطراف أخطأت، حيث انتقدت الشماتة والكلام الجارح الذي وجه للنرش، وأضافت: ” هي في السجن وباقي الأطراف متحاسبتش.. اللي بيصور ده مش مجرم؟ الضابط عاملها باحترام بس مخدتوش ليه الست دي في مكتب وقفلتوا عليها .. ليه عاملتها باحترام على الملأ ؟.. ده مطار بلدك”.

اقرأ أيضًا:

خريطة فيضان المنوعات على القنوات المصرية

الدرديري لـ”الإعلاميين” بعد عودة البث: “موتوا بغيظكم”

مذيع إخواني: واقعة المطار “ترامادول إعلامي” برعاية المخابرات

حسين سالم ينفي اتصاله بمبارك: مش وقت حب

ريهام سعيد بعد الهجوم عليها: “حأعمل بلوك لكل الناس قليلة الأدب”

معتز عبد الرحمن: ماذا خسرنا بتشويه الدراما لكفار قريش؟!

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا