من السِحر لوفاة خطيبها.. أزمات في حياة حورية فرغلي

هالة أبو شامة

حوارات كثيرة إذاعية وتلفزيونية، أجرتها الفنانة حورية فرغلي في السنوات القليلة الماضية، تحدّثت فيها عن المآسي التي تعرّضت لها وعن رحلة مرضها، وروّت كذلك تأثير ما عاشته في محنة مرضها على حياتها الشخصية.

يرصد “إعلام دوت أورج” في ذكرى ميلاد حورية، التي توافق اليوم 18 أكتوبر، أبرز تصريحاتها التي كشفت من خلالها عن الجوانب الخفية في شخصيتها، والصعوبات التي مرت بها في حياتها.

1. انفصل والداي وعمري 48 ساعة فقط، لم تكن طفولتي جيدة فقد عانيت من الوحدة، وحتى الآن لم أنجح في تكوين أسرة تساعدني على تبديد شعوري بالوحدة.

نرشح لك: شاهد: أغنية الصلح بين غنوة وأنغام

2. توفي خطيبي في حادث سير قبل موعد الزفاف بيوم واحد، لذلك قررت العودة والاستقرار في مصر عام 2002، واشتركت في مسابقة “ميس إيجيبت” وفزت باللقب، وتنازلت عنه بسبب الهجوم والانتقادات الكثيرة التي وجّهت للمسابقة.

3. تزوجت بعد مسابقة “ميس إيجيبت” برجل مصري، وانفصلنا بعد فترة قصيرة جدًا.

4. كنت أمارس رياضة الفروسية طوال الوقت، حتى تعرضت للحادث الشهير الذي تسبب في كسر أنفي وإصابتي بالديسك، إذ وقع الحادث بمحض الصدفة حين تشاجرت قطتان أمام الحصان الذي قفز في الهواء خوفًا منهما، ما تسبب في سقوطي على وجهي وسقوط الحصان نفسه فوقي.

نرشح لك.. فيديو جديد لـ حلا شيحة وأسرتها

5. عانيت من مشكلات في التنفس بسبب خطأ طبي، وذهبت لأحد الأطباء المتخصصين في الأنف والأذن لمعالجة مشكلة التنفس لكن ذلك أفسد مظهر أنفي، بعدها زرت أحد أطباء التجميل لكنه جعل أنفي تُشبه “أنف مايكل جاكسون”، وبسببه فقدت الإحساس بالرائحة والطعم.

6. تدهورت حالتي النفسية بسبب الكم الهائل من الانتقادات التي تعرضت لها، كنت أسمع الكثير من الكلام الجارح مثل “انتي بشعة اقعدي في بيتكوا”، فضلًا عن اتهامي بالتشوه بسبب إدمان عمليات التجميل، لكنني كنت بالفعل ملكة جمال في العام 2002، لذلك لم أحتج إلى أي عمليات تجميل، وأتمنى لكل شخص ادّعى أنّ ما أصاب أنفي كان بسبب عمليات التجميل، أن يُصاب بكل ما أصابني حتى يشعر بمعاناتي.

7. تركني خطيبي بسبب دوري في فيلم “كلمني شكرًا” دون أن يبرر موقفه، ودون أن أوضح له تفاصيل الدور الذي لم يشاهده في الأساس، وأصبت بعد ذلك بأورام ليفية في الرحم وليس كما ادعى البعض بأنّه سرطان، ولذلك اضطررت لاستئصاله وفقدت الأمل تمامًا في أن أصبح أمًا.

8. اكتشفت أن هناك من آذاني بعمل سحر بغرض المرض وعدم الزواج وعدم الإنجاب، وبالفعل تحقق هذه الأمور، لكنني لا أعرف ذلك الشخص ولا أريد أن أعرفه.

9. على المستوى الفني، دفعت ثمن ما أفسده القائمون على مسلسل “الحالة ج” في السيناريو، كنت أثق بهم، إلا أنهم “كانوا يطبخون الطبخة” وأنا في منزلي لا أشعر بما يتم تدبيره لي.

10. بالنسبة لمسلسل “دكتور أمراض نسا”، فكان مقررًا تسميته “أمراض نسا”، لكن فوجئت بعد عودتي من السفر بتغيير الاسم، لذلك رفضت تقاضي أجر عن المسلسل، وأعتبر نفسي لم أمثل به، ولم أندم قط على مروري بهذه التجربة، كان “لازم أتقرص عشان أتعلم الدرس”.

11. لا أؤكد الشائعات التي تتردد في الوسط الفني لأنها حقيقية بالفعل، فهم كثيري النميمة، وبعضهم يستمتع بخطف الأدوار من زملائه.

12. ليس لي أصدقاء في الوسط الفني سوى الفنانة لبلبة، ولا أعلم لماذا لا يتم دعوتي على أي من مناسباتهم، لكنني أرحب بالطبع بأي شخص يريد التقرب إلي، لكن الحقيقة هي أنه الكل يتجاهلني.

نرشح لك.. شاهد: فنانة تبكي على الهواء بسبب زواجها

13. حين أحب أن أحكي لأحد موقفًا ما تعرضت له أو سرًا من أسراري، أتحدث مع نفسي أمام المرآة. الناس دائمًا تحرّف الكلام حتى يتحول الأمر إلى عداء.

14. أتمنى سماع كلمة “بحبك” يومًا. لم أسمعها في حياتي أبدًا.

15. لست حزينة بسبب مروري بكل هذه التجارب، فقد تعلمت كيف أتعامل بشكل صحيح مع كل من حولي وكل من في المجال الفني، كان يجب أن أكون حورية مختلفة عن حورية البريئة الساذجة، ولن أظهر حورية العفوية إلا لمن يستحق عفويتي.

نقدم لك: عيد ميلاد سعيد للإعلامية منى الشاذلي