"رثاء" نجوم الفن لضحايا قطار المغرب

أماني حسن

بعد إعلان وسائل الإعلام المغربية صباح أمس الثلاثاء وقوع حادث خروج قطار عن مساره بين مدينتي الرباط والقنيطرة بالمغرب، راح ضحيته مالايقل عن سبعة أشخاص من بينهم سائق القطار ومساعده، وأصابة أكثر من 80 آخرين منهم 7 في حالة خطر.

نرشح لك: فيديو: مشاهد من فاجعة قطار المغرب

تقدم عدد من نجوم الفن بالعزاء لشعب المغرب، وضحايا حادث قطار المغرب الأليم:

سميرة سعيد

أبدت المطربة المغربية سميرة سعيد حزنها على الحادث القطار الأليم، إذ نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، صورة مكتوب عليها إنا لله وإنا إليه راجعون.

وكتبت: ” حدث مؤسف ومؤلم.. لكن هذه إرادة الله.. الرحمة لأرواحهم”.

 

 

أصالة

علقت الفنانة أصالة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام” من خلال نشر علم دولة المغرب وكتبت: ” الله يرحم شهداء المغرب الحبيبة، ويصبّر قلوب أهل من رحلوا وأحبّتهم وكلّ منّ انفطر قلبه عليهم، شهداء المغرب”.

أحلام

نعت الفناة أحلام شهداء الحادث من خلال مشاركة صورة علم المغرب على موقع “إنستجرام”كاتبةً: ” اللهم ارحم شهداء المغرب من فارقوا الحياة فى حادثة القطار بإذن الله والله يصبر أهليهم يا أرحم الراحمين”، وطالبت متابعيها بالدعاء لضحايا الحادث.

عبد الفتاح الجريني

علق عبد الفتاح الجريني على الحادث من خلال نشر صورة للحادث على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وقدم العزاء للضحايا حيث كتب: ” إنَّا لله وإنا إليه راجعون، تعازينا لأهالي ضحايا حادثة القطار اللهم أرزقهم الصبر، وأرحم اللهم ضحايا الحادثة وأغفر لهم”.

 

حورية فرغلي

وقدمت الفنانة حورية فرغلى العزاء للمملكة المغربية من خلال نشر علم المغرب عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، وعلقت ” تعزينا الحارة إلى شعب المملكة المغربية الحبيبة وحكومتها وجلالة الملك محمد السادس في ضحايا حادثة القطار الأليمة”.

 

حسين الجسمي

وقدم المطرب الإماراتي حسين الجسمي العزاء لأسر الضحايا وتمنى الشفاء للمصابين من خلال منشوره عبر موقع “تويتر” إذ نشر صورة علم المغرب وعلق عليها قائلًا: ” تعازينا القلبية لأسر ضحايا فاجعة القطار في منطقة بوقنادل في المغرب الشقيق.. ودعواتنا للمصابين بالشفاء والمعافاة من كل شر.. حمى الله المغرب وشعبها الحبيب”.

 

محمد حماقي

رثى الفنان محمد حماقي، ضحايا حادث قطار المغرب، مغردا على حسابه الرسمي على “تويتر”، حيث كتب: ” خالص العزاء لضحايا قطار المغرب نحتسبهم عند الله شهداء؛ دعواتي لأهلهم وذويهم بالصبر والسلوان، وللمصابين بالشفاء العاجل”.