تعيين مانويل بورديه مديرا إبداعيا تنفيذيا لوكالة TBWA/RAAD الإعلانية

نرمين حلمي
أعلنت وكالة TBWA/RAAD الإعلانية عن ترقية مانويل بورديه من منصب المدير الإبداعي، إلى منصب المدير الإبداعي التنفيذي،  وهو لقب سيشاركه مع فؤاد عبد المالك، الذي يشغل المنصب ذاته منذ مايو 2016.
قال “بورديه” إن فكرة تعيين مديرين إبداعيين تنفيذيين هو أمر طبيعي وموجود في كثير من الأماكن، مشيرًا إلى أنه أمر متاح فقط، عندما توفر الوكالات الكبيرة مساحة كافية لتوفير مكانين لمهام هذا المنصب؛ ليساعدان بعضهما البعض، ويتعاونان في العمل معًا، منوهًا أنه أمر تعلمه من خلال عمله السابق في أمريكا الجنوبية.
أوضح وليد كنعان، رئيس الفريق الإبداعي لـ TBWA/RAAD، أن تلك الترقية لم تكن مفاجأة بالنسبة لهم؛ مشيرًا إلى أنها التطور الطبيعي لمجهودات “بورديه” في العمل،
الذي كان ينمو حقًا داخل الوكالة، حيث استطاع أن يثبت أن لديه المواقف والاَراء الصائبة، والمهارات المناسبة، والقيادة الصحيحة؛ وهو ما أثر على كفاءة عمل الوكالة بالفعل، وأدى إلى زيادة ونمو المعاملات مع العملاء والشركات ذات العلامات التجارية الهامة، خلال الثلاث سنوات الماضية.

تابع مشيرًا إلى مدى التوافق الملحوظ بين “فؤاد” و”مانويل” في العمل معًا، خلال الفترة الماضية، منوهًا على أن كلاهما يشكلان فريقًا مبدعًا للغاية يقود الوكالة في دبي إلى الأمام، بحسب ما نُشر على موقع ” Campaign Middle East”.

عمل “بورديه” في الإعلان منذ أكثر من 12 عامًا، في أسواق مختلفة، تشمل الإمارات، وبورتو ريكو، وبنما، وكولومبيا.
جدير بالذكر أن وكالة TBWA/RAAD الإعلانية العالمية، لديها 11,300 موظف في 305 مكتب في 98 دولة ، وتم اختيارها كوكالة العام في “مهرجان دبي لينكس للإبداع”، الذي يُعتبر أكبر مهرجان للإبداع في المنطقة، في مارس الماضي لعام 2018، كما حصلت على عدة جوائز في مجال الإبداع الإعلاني، منها جائزة عن حملتها الإعلانية لشركة السيارات “نيسان” في حملة “#SheDrives” بالسعودية.