القبض على السائق المتسبب في حادث الزميلة هند موسى

ألقت شرطة السويس القبض على سائق الشاحنة، المتسببة في الحادث الذي أسفر عن مصرع الزميلة هند موسى، رئيس قسم الفن بموقع “التحرير”، وإصابة الزميلة منى الموجي، الصحفية بقسم الفن بموقع “مصراوي”، خلال عودتهما من تغطية مهرجان الجونة السينمائي، على طريق السخنة- الزعفرانة.

نرشح لك: قرار محكمة يعيد نصف مليار دولار لـ شركة آبل

كان اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس، تلقى إخطارًا يُفيد بوقوع حادث تصادم سيارة نقل وسيارتين ملاكي بالكيلو 66 طريق السخنة – الزعفرانة، الفردي، ومصرع صحفية وإصابة زميلتها والسائق في الحادث.

انتقلت قوة من قسم شرطة عتاقة لموقع الحادث، وضبطت سائق الشاحنة، عبده حسن شلبي، قبل أن يهم بالفرار، عقب علاجه بموقع الحادث بواسطة رجال الإسعاف، إذ أصيب خلال انقلاب سيارته عقب صدم السيارة الملاكي.

أظهرت المعاينة المبدئية، أن سائق السيارة النقل كان يسير بسرعة في الطريق الفردي متجها إلى الزعفرانة، وأثناء ذلك اصطدم بالسيارة الملاكي التي كانت تستقلها الصحفيتان، عائدتان من مهرجان الجونة بالبحر الأحمر، متجهتان إلى القاهرة.

أسفر الحادث عن تهشم الجانب الأيسر للسيارة، ومصرع الصحفية هند موسى، وإصابة الصحفية منى الموجي، وإصابة هاني محمد الصاوي، قائد السيارة الملاكي.

في ذات السياق باشرت نيابة عتاقة التحقيق، وصرحت بدفن المتوفية، كما أدلت “الموجي” بأقوالها في التحقيق، وذكرت أنها كانت مشغولة بالكتابة على هاتفها، وفوجئت بصدمة يسار السيارة، وأعقبها تهشم الزجاج المجاور لصديقتها، ووفاتها.

كما استدعت النيابة عمرو عصام، طبيب بشري، والذي تفادى اصطدام الشاحنة بسيارته خلال قيادته وبرفقته أفراد أسرته، لسؤاله عن الحادث.

“ماكدونالدز” تُوقف استخدام المواد الصناعية في وجباتها