قناتي LBC وLDC تحصلان على حق عرض «تخاريف» وفاء الكيلاني

أنهت إدراة قناتي LBC الأرضية اللبنانية، وقناة LDC الفضائية اللبنانية، اتفاقهما مع مجموعة قنوات MBC، بشأن الحصول على حق عرض الموسم الأول من برنامج «تخاريف»، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على شاشة MBC 1، بعد نجاح الحلقات الأولى للبرنامج الذي انطلق قبل شهر تقريبًا، ما استدعى القناتين لسرعة الحصول على حقوق عرض حلقات البرنامج بداية من الأسبوع المقبل.

مساء السبت من كل أسبوع، هو موعد عرض حلقات البرنامج الجديد، إذ أنّه يوم العطلة الأسبوعية في لبنان، وتحرص القنوات هناك على وضع خريطة برامجية خاصة تضم أضخم البرامج وأنجحها خلال اليوم.

نرشح لك: «تخاريف» مبروك عطية مع وفاء الكيلاني قريبا

ومن المقرر أن تبدأ القناتين بث أولى حلقات البرنامج، إذ استضافت خلالها الإعلامية وفاء الكيلاني النجم اللبناني وائل كفوري، في حلقة كانت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ بعد ظهور كفوري بشكل مختلف عن الذي تعود جمهوره على مشاهدته عليه.

حقق برنامج «تخاريف» الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، أصداء قوية لدى المشاهدين في العالم العربي بمجرد عرض حلقاته الأولى، بسبب اختلاف الفكرة والمضمون عن البرامج الحوارية التي تقدم على الشاشات العربية، إذ عرضت 4 حلقات من البرنامج حتى الآن، ضيوفها هم: وائل كفوري، إياد نصار، حلقة الطفلين «محمود يوسف» التي أحدثت ضجة كبيرة لاختلاف محتواها، فضلا عن تقديم مساعدات للطفلين من قبل إدارة القناة والبرنامج، وحلقة الفنانة السورية منى واصف.