غير مصنف

26 سبتمبر.. انطلاق ملتقى قادة الإعلام العربي الخامس في الشارقة

أعلن نادي الشارقة للصحافة التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، استضافة النسخة الخامسة من ملتقى قادة الإعلام العربي، الذي يندرج ضمن مبادرات هيئة الملتقى الإعلامي العربي.
يعقد ملتقى قادة الإعلام العربي على مدار يومي 26 و27 سبتمبر الحالي، ويضم نحو 100 شخصية من أبرز الصحفيين والإعلاميين العرب، وملاك المؤسسات الإعلامية، وكبار المسؤولين في قطاع الصحافة والإعلام.
يُنظم الملتقى 3 جلسات، الأولى بعنوان «واقع الإعلام العربي.. المستقبل المأمول»، والجلسة بعنوان «التطورات الحديثة في الإعلام.. والمتغيرات المهنية».
الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام، قال إن استضافة إمارة الشارقة النسخة الخامسة من ملتقى قادة الإعلام العربي، يأتي انعكاسا لعمق العلاقات الإعلامية التي تربط الجانبين الإماراتي والكويتي، مؤكدا حرص الملتقى على تعزيز التعاون الإعلامي العربي.
وعن أهداف المؤسسات الإعلامية التابعة لمجلس الشارقة للإعلام، بما فيها مؤسسة الشارقة للإعلام، والمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، ومدينة الشارقة للإعلام «شمس»، أوضح الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، أن برامجها تتوافق مع خطى إمارة الشارقة التطويرية وقفزاتها النوعية.
من جانبه، قال الأمين العام للملتقى الإعلامي العربي، ماضي عبد الله الخميس، إن المستجدات والأحداث الإعلامية الراهنة، تأتي على رأس أولويات ملتقى قادة الإعلام.
يذكر أن الملتقى الإعلامي العربي، تأسس في الكويت عام 2003، بهدف تطوير الخطاب الإعلامي العربي، وتطوير إمكانات وقدرات الإعلاميين العرب والمؤسسات الإعلامية، إذ ينظم الملتقى العديد من الأنشطة والفعاليات في مختلف الدول العربية.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock