أمير كرارة: اعتذرت عن "حرب كرموز" قبل التصوير بأسبوع

إسراء إبراهيم

قال الفنان أمير كرارة ، إنه “مخضوض” من حجم النجومية، التي شهدها خلال الفترة الماضية، مضيفًا أنه حدث له نقطة تحول خلال آخر 3 سنوات، متابعًا: “ربنا كرمني كرم”.

تابع “كرارة” خلال حلوله ضيفًا على برنامج “معكم منى الشاذلي” عبر شاشة “cbc” مساء اليوم الجمعة، مع الإعلامية منى الشاذلي، “أنا اتبهدلت واتمرمطت، وخدتها بالتدريج، أنا بمثل بقالي 18 سنة، أنا مش صغير وهتم 40 سنة الشهر الجاي”.

في سياق آخر، قال “كرارة” إن فيلم “حرب كرموز” نقطة تحول بالنسبة له في السينما، متابعًا: “كنت خايف منه واستغربت الموضوع، وقبل ما نبدأ تصوير الفيلم بأسبوع اتصلت بالقائمين على العمل، واعتذرت عنه”، مشيرًا إلى أن ثقته في المخرج بيتر ميمي، و المنتج محمد السبكي جعلته يخوض التجربة.

نرشح لك: أحمد فهمي: أمير كرارة هو “رقم واحد” اللي بجد

أشار “كرارة” إلى أنه رفض كتابة اسمه قبل اسم الفنان محمود حميدة على التتر، منوهًا أن الفيلم بدأ بدون تترات.

أردف “كرارة” أن فكرة ظهور الفنان العالمي بويكا ضمن أحداث الفيلم، كانت فكرة كل من بيتر ميمي ومحمد السبكي، منوهًا عن أن مشهد المعركة الذي جمعه ببويكا لم يكن هناك ضربًا متبادلًا بينهما، حيث أن بويكا كان الطرف المسيطر على المعركة.

تابع أن السبب في ذلك لأن الناس لم تكن لتصدق ذلك، فهم قادمون لمشاهدة بويكا هو “يضرب” على حد وصفه، لافتًا إلى أنهم أرادوا أن تكون المعركة منطقية.

أضّاف “كرارة” أن كل مشاهد الضرب التي ظهر بها أمير، كان يُضرب فيها في الحقيقة، مضيفًا: “فضلت يومين أروح أضرب من بويكا وامشي”، مشيرًا إلى أنه كان خائفًا يوم العرض الخاص للفيلم، لأنه كان أول فيلم له بهذه المساحة، وكان خائفًا من رد فعل الجمهور، منوهًا عن أنه كان يائس من عدم حضور الناس للفيلم.

في سياق آخر، قال “كرارة” أن الشخصية الأقرب له في المظهر هي شخصية سليم الأنصاري بسبب حبه ارتداء اللون الأسود، على عكس شخصية يوسف المصري، الذي كان يرتدي بعض الملابس البيضاء.

#أمير_كرارة و #منى_الشاذلي يلخصان فيلم حرب كرموز

#أمير_كرارة و #منى_الشاذلي يلخصان فيلم حرب كرموز#معكم_منى_الشاذلي | منى الشاذلي Mona Elshazly | CBC Egypt

Posted by ‎برنامج معكم منى الشاذلي‎ on Friday, September 14, 2018