تامر شحاتة: تنوع البرامج الإذاعية ساهم في رفع نسب الاستماع

أكد تامر شحاتة المدير التنفيذي لإذاعة راديو مصر، أن الإذاعة خلال الأشهر الماضية، حققت طفرة نوعية على كافة المستويات وأيضا على مستوى الإيرادات والاعلانات، بخلاف كونها الإذاعة الاخبارية الأفضل فى مصر .

وأضاف شحاتة، إنه تم تكثيف الجرعة البرامجية، بأفكار برامج مختلفة وتناسب جميع الأعمار السنية والشرائح المجتمعية، والاتجاه بشكل واضح وصريح تجاه فئة الشباب، ومناقشة موضوعاتها التى لا تنفصل عن الواقع .

نرشح لك: عودة “بقلظ وماما نجوى” على راديو النيل

وتابع شحاتة، الفترة الماضية فى الإذاعة حاولت مواكبة الأحداث العامة فى مصر، بخلاف الأحداث السياسية، فأصبح هناك البرامج الفنية والرياضية وبرامج المنوعات والشباب، بشكل غير مسبوق، وهو ما ساهم فى رفع نسب الاستماع بشكل ملحوظ، أدر على الهيئة الوطنية للإعلام دخلا كبيرا .

وأشار إلى أن الأرقام أثبتت أن نسب الاعلانات ارتفعت بشكل كبير ، بعد التغيرات العديدة التى شهدتها المحطة خلال الفترة الماضية، وتحديدا فى شهر رمضان الماضى، والذى شهد تغير شامل فى البرامج التى تماشت مع الشهر الفضيل .

واختتم شحاتة، التطور فى راديو مصر لن يتوقف عند هذا الحد، حيث سيكون هناك مجموعة من البرامج المختلفة خلال الفترة المقبلة، وسنواصل النجاح على مستوى البرامج والاعلانات التى حدثت الفترة الماضية لنثبت أن راديو مصر هو الراديو الاول في مصر.