سبب اعتذار نور عبد المجيد عن نشر أحدث رواياتها

إسلام وهبان

بعد النجاح الكبير لروايتي “أنا شهيرة”، و”أنا الخائن”، وتحويلهما لعمل درامي، اعتذرت المؤلفة نور عبد المجيد لقرائها عن نشر أحدث أعمالها الأدبية التي انتهت منها وذلك لأسباب شخصية.

أوضحت “نور” عبر صفحتها الشخصية على “فيس بوك” أنها بالفعل انتهت من كتابة الرواية، وكانت في خطواتها للنشر بالدار المصرية اللبنانية، إلا أن عدم رغبة صديقها التي تدور أحداث الرواية حول العلاقة بينهما والمواقف التي عايشاها معا، في عدم نشر الرواية هو الذي دفعها لتتراجع عن قرارها.

أشارت إلى أنها لجأت للحديث عن قرار عدم النشر والملابسات المتعلقة به نظرا لأنها أعلنت من قبل عن قرب صدور الرواية، وأنه كان من اللازم توضيح الأمر لقرائها.

نرشح لك : بعد عرض المسلسل.. “أنا شهيرة.. أنا الخائن” الأكثر مبيعا بمكتبات “ألف”

في سياق متصل أكدت نرمين رشاد، مسئولة النشر بالدار المصرية اللبنانية، في تصريح خاص ل إعلام دوت اورج، احترام الدار لقرار نور عبد المجيد، مشيرة إلى أن العلاقة بين الكاتبة والدار مستمرة وأقوى من مجرد تعاقد، لافتة إلى أن “عبد المجيد” تعكف حاليا على كتابة رواية جديدة وسيتم نشرها فور الانتهاء منها. الجدير بالذكر أن نور عبد المجيد كاتبة وروائية ولدت بمصر لأبوين سعوديين. حاصلة على ليسانس الآداب من جامعة أم القرى، وعلى دبلوم في التربية وعلم النفس من جامعة عين شمس في القاهرة.

شغلت منصب مسؤول تحرير مجلة (مدى) السعودية لمدة عامين، ومنصب مساعد رئيس تحرير مجلة (روتانا) لمدة عام واحد. كتبت عمود ثابت في مجلة (كل الناس). كتب الشاعر الكبير فاروق جويدة مقدمة لديوانها “وعادت سندريلا حافية القدمين”. صدر لها رواية “الحرمان الكبير” 2008، و“نساء ولكن” 2009، و“أريد رجلا” 2011، و“رغم الفراق”، و“أحلام ممنوعة” 2012، فضلا عن “أنا شهيرة”، “أنا الخائن” 2013، و“صولو” عام 2014، كما صدر لها عام 2016 رواية “لاسكالا”.