شيرين "حامل".. 7 شائعات في أربعة أشهر أولها قبل الزواج وآخرها مُحيّرة

سهيلة حامد

يبدو أن الأخبار المتداولة بحمل شيرين عبد الوهاب، شغلت المهتمين بأخبار النجوم والمشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولا سيمّا جمهورها ومتابعيها، حيث تناقلت أخبار حمل شيرين منذ شهر فبراير أي قبل زواجها من حسام حبيب، وامتدت حتى الآن.

نرشح لك: خالد بيومي: “بيراميدز عامل خرم في دماغ الناس”

فبراير”.. حفل “هلا فبرايرالكويت” بداية الشائعات:

على الرغم من نفي شيرين وحسام المتكرّر علاقتهما، حينها، إلا أنّ البعض أشاع أنّ شيرين متزوجة وحامل، لافتين إلى أنّ بطنها منتفخة، وتساءلت المواقع العربيّة سؤالاً.. هل شيرين حامل؟، جاء ذلك بعد مقطع فيديو من كواليس مهرجان فبراير في الكويت تظهر فيه كلّ من شيرين عبد الوهاب ونوال الكويتية أثناء التمارين على أغنية مشتركة، وقد ظهرت ببطن منتفخ وزيادة في الوزن بشكل لافت.

“30 مايو”.. فستانها الفضفاض ووزنها الزائد أعاد شائعة حملها

حلّت شيرين عبد الوهاب ضيفةً على برنامج “مجموعة إنسان” مع الإعلامي علي العلياني، وبدت هادئة خلال حديثها عن حياتها الشخصية ، وأطلّت شيرين بفستان أسود فضفاض، وذلك بسبب اكتسابها المزيد من الوزن، كما تغيرت الكثير من ملامح وجهها، مما دفع البعض للترجيح بأنّها حامل في شهورها الأولى، لكنّها لم تُصرّح بذلك خلال الحلقة.

1 “يونيو” هل ورّط والد حسام حبيب ابنه وكشف حمل شيرين؟

للمرّة الثانية زلة لسان من حسين حبيب والد حسام حبيب وضعت شيرين وحسام في موقف محرج، حيث عايد حسين حبيب ابنه بعيد ميلاده عبر حسابه على “فايسبوك”، ليكشف عن أمنيته التي ينتظر أن يحققها له ابنه وزوجته العام المقبل، وهو أن يكون له حفيد، وكتب والد حسام حبيب في رسالته العلنية لابنه وزوجته شيرين عبد الوهاب ليقول: “كل سنة وأنت طيب، وتحقّق كل أحلامك.. ويكون حفيدي معاك السنة دي”.

لم تمر هذه الرسالة مرور الكرام فتوقّع البعض أنه يلمح لحمل شيرين عبد الوهاب بطفلها الأوّل، وانتشرت الشائعة.

شيرين

9 “يونيو” شيرين تُصحّح كلمات حماها وتنفي شائعة حملها بـ “الدم”:

بطريقة غير مباشرة، نفت شيرين عبد الوهاب خبر حملها، حيث ظهرت في مقطع فيديو مشترك بين حسابها على موقع الفيس بوك وحساب الملحن والموزع الموسيقي حسن الشافعي للتبرع بالدم، علماً بأنه محظور على المرأة الحامل التبرع بالدم.

#العطاء_بدمك

استنوني أنا وحسن يوم التلات اللي جاي الساعة ١٠ بليل مباشر على فيسبوك كجزء من حملة #العطاء_بدمك Hassan El Shafei

Posted by Sherine Abdel-Wahab on Tuesday, June 5, 2018

“5 يوليو”.. الرضيع”حمزة” يورّط شيرين

عقب زواجها بـ 3 أشهر، أطلّت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على “انستجرام” وهي تحمل رضيع وكتبت: “أحلى إحساس في الدنيا حمزة”.

ربط الجمهور بين شائعة حملها التي لم تمر عليها أسابيع قليلة وبين صورتها مع الرضيع، والتي رجّح فيها البعض أنّها إشارة إلى حنينها لإنجاب طفل، وتمهيدها بطريقة غير مباشرة لخبر الحمل.

حمزة

“24 يونيو” شائعة حمل شيرين تعود في العُمرة

من جديد عاد حمل الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى الواجهة بسبب أحدث صورها، التي تم تداولها بكثافة على مواقع التواصل وأثارت بها الجدل.

حيث تم تداول صورة لشيرين عبد الوهاب دفعت البعض للتلميح إلى حملها، وهي تؤدي مناسك العمرة مع زوجها الفنان حسام حبيب وشقيقها، وتم وضع “إيموجي” على منطقة البطن، مما جعل البعض يشكك في حملها ومحاولتها إخفاء بطنها.

شيرين

“6 أغسطس”.. شيرين تُلمح بحملها على المسرح

هذه المرة كانت شيرين عبد الوهاب سبب انتشار شائعة حملها، وخلال إحيائها مؤخراً حفل غنائي كبير تحت رعاية إحدى شركات الاستثمار الكبرى في أحد الفنادق المطلة على النيل، حملت طفلة رضيعة من الحضور في الحفل، وداعبت جمهورها بقولها: “دي مش بنتي من حسام حبيب، بس إن شاء الله قريب هيكون عندي زيها”.

وانهال الجمهور بالتصفيق الحاد فور قولها هذا الخبر السار بالنسبة لهم، معتبرين أن ذلك بمثابة اعتراف منها بحملها من حسام حبيب.

“25 أغسطس”.. وأخيرًا مقطع فيديو في لندن يكشف انتفاخ بطنها

وأخيرًا ويبدو أنّه ليس آخرًا.. أحيت الفنّانة شيرين عبد الوهاب حفلاً غنائياً، السبت الماضي في أحد فنادق العاصمة الإنجليزية لندن، ولفتت شيرين الأنظار إليها بفستانها الذهبي، ولأنّ الفُستان مُجسّم، ولضيق الفستان ظهر بطنها منتفخاً بشكل واضح، فمنهم من رجّح أنّ بطنها منتفخ بشكل طبيعي، والبعض الآخر أكّد حملها بشكل ملحوظ… فهل هذه المرّة شائعة أم ستُعلن خبرًا سعيدًا لجمهورها؟

حلو و كاريزما و عاجبني 💃🏻 @sherine

A post shared by Sherine Lovers|شيرينيات|🎼 (@sherine_lovers_) on

جدير بالذكر أنّ شيرين عبد الوهاب احتفلت بزواجها من الفنّان حسام حبيب في مطلع شهر أبريل 2018، وسط العائلة والأصدقاء المقرّبين، بعد أشهر طويلة من نفي علاقتهما ببعض.